رونالدو يُحدد "القائمة السوداء" فى ريال مدريد
رونالدو يُحدد "القائمة السوداء" فى ريال مدريد

رونالدو يُحدد "القائمة السوداء" فى ريال مدريد

صحيفة المختصر نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم رونالدو يُحدد "القائمة السوداء" فى ريال مدريد، رونالدو يُحدد "القائمة السوداء" فى ريال مدريد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،

رونالدو يُحدد "القائمة السوداء" فى ريال مدريد

.

صحيفة المختصر أظهرت تقارير صحفية بريطانية صادرة اليوم السبت عن قيام النجم الدولي البرتغالي "كريستيانو رونالدو"، بوضع قائمة سوداء تضم مجموع من لاعبي فريق ريال مدريد الإسباني، حيث يتهمهم اللاعب بالتسبب فيما يمر به النَّـادِي في الفترة الحالية.

يأتي ذلك بعدما فقد النَّـادِي الملكي صدارة مجموعته في دُورِي أبطَال أوروبا لصالح فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، الأمر الذي قد يضعه بمواجهة أحد أبطال المجموعات الأخرى في مباريات شرسة بثمن النهائي، أما في الليغا فقد أضحى رابعًا خلف المتصدر برشلونة، والذي يفرق عنه بثماني نقاط.

h_53869662_367463_900772.jpg

وذكرت صحيفة بريطانية شهيرة أن رونالدو قد وضع كايلور نافاس على رأس قائمته السوداء، حيث يرى اللاعب أن الدولي الكوستاريكي لا يصلح للحصول على مركز أساسي في حراسة مرمى النَّـادِي الملكي. 

 اقرأ أيضاً...هل يكون كريستيانو مدرب ريال مدريد القادم؟

على جانب أخر فإن رونالدو يرى ضرورة تخلي النَّـادِي عن كل من ناتشو ، ثيو هيرنانديز ، خيسوس فاييخو جـراء افتقادهم للخبرة، وفي خط الوسط لديه مشكلة مع داني سيبايوس، حيث يرى بأن سيبايوس ليس لديه القدرة على صناعة الألعاب. 

h_53565494_396802.jpg

وسيخوض اللوس بلانكوس مواجهة في المتناول ضد المتعثر لاس بالماس بملعب سانتاجو بيرنابيو بالعاصمة مدريد، تحت شعار الغلبة واستعادة الثقة، وانتظار هدية من إشبيليه الذي يحل ضيفًا على برشلونة اليوم السبت بملعب كامب نو، في قمة الجولة الحادية عشرة من الـدوري الإسباني. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

رونالدو يُحدد "القائمة السوداء" فى ريال مدريد

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport