سيلفا يُوضح كشف انتقال نيمار إلى ريال مدريد
سيلفا يُوضح كشف انتقال نيمار إلى ريال مدريد

سيلفا يُوضح كشف انتقال نيمار إلى ريال مدريد

صحيفة المختصر نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم سيلفا يُوضح كشف انتقال نيمار إلى ريال مدريد، سيلفا يُوضح كشف انتقال نيمار إلى ريال مدريد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،

سيلفا يُوضح كشف انتقال نيمار إلى ريال مدريد

.

صحيفة المختصر أظهر قائد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي "تياغو سيلفا" عن حقيقة انتقال نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي نيمار دا سيلفا إلى صفوف فريق ريال مدريد، ليُصبح صحيفة الوسط المُناسب للنجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو.

كان النجم الدولي البرازيلي قد وقع عقداً جديداً مع أثرياء العاصمة الفرنسية أَثْنَاء فترة الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة هي الأكبر بتاريخ كرة القدم، ورغم ذلك هناك تقارير تكشف النقاب عن اللاعب في نيته الانتقال إلى اللوس لانكوس لاحقا.

h_53863632_997019_989603.jpg

وقد أشارت التقارير إلى أن نيمار يستهدف الغلبة بلقب الـدوري الفرنسي مع ناديه الجديد ولكنه يظل عينه أيضًا على المُستقبل فهو يستهدف العودة إلى الـدوري الإسباني مُجدداً أَثْنَاء الأعوام القليلة القادمة.

وفي هذا الصدد ذكر تياغو سيلفا قائد النَّـادِي الباريسي في تلميحات إلى وسائل الإعلام "الناس تضعك تحت ضغط غير لازم، هذا يحدث مع نيمار أحيانا وهو الذي يخبر 25 سـنةًا، ومع مبابي صاحب الـ 18 سـنةًا فقط". 

اقرأ أيضاً...بوندسليغا ظواهر: ناغيلسمان يضرب مشجع! هالوين دورتموند يُغضب شالكه...موهبة نارية تكتب التاريخ

أضاف "نيمار نجـم رائع وطموح لا أعلم كيف يُفكر في مستقبله، ولكن على أي حال هو يلعب ضمن صفوف باريس سان جيرمان الآن، وهذا الشيء الأهم بالنسبة لنا".

Mbappe_-_Neymar_562841_315727.jpg

في وقت سـابق أن باريس سان جيرمان سيفقد خدمات 4 لاعبين، على رأسهم نيمار، عن مباراة النَّـادِي المُقبلة، أمام أنجيه اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مُسابقة الـدوري الفرنسي لكرة القدم. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

سيلفا يُوضح كشف انتقال نيمار إلى ريال مدريد

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport