غوارديولا يرفع شعار التمرير للخلف ممنوع في مانشستر سيتي
غوارديولا يرفع شعار التمرير للخلف ممنوع في مانشستر سيتي

غوارديولا يرفع شعار التمرير للخلف ممنوع في مانشستر سيتي

صحيفة المختصر نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم غوارديولا يرفع شعار التمرير للخلف ممنوع في مانشستر سيتي، غوارديولا يرفع شعار التمرير للخلف ممنوع في مانشستر سيتي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،

غوارديولا يرفع شعار التمرير للخلف ممنوع في مانشستر سيتي

.

صحيفة المختصر يعد نجـم الوسط البلجيكي الشاب "كيفين دي بروين " هو الأفضل بين نجوم الـدوري الإنجليزي في الموسم الحالي وذلك بعد مرور 10 جولات من المسابقة.

ولعب دي بروين دورا بارزا في تواجد مانشستر سيتي في مقدمة الترتيب في الـدوري الإنجليزي ولاشك أن عمله تحت قيادة المدرب الإسباني بيب غوارديولا لعب بشكل كبير في تألق البلجيكي الذي رحل يوما ما من صفوف تشيلسي إلى الـدوري الألماني.

وأحرز دي بروين سبعة رؤية وقدم تسع تمريرات حاسمة في 2015، ولكن منذ وصول غوارديولا في حزيــران من العام السابق تزايد تأثير دي بروين (26 عاماً) بصورة لافتة، إذ ساهم في صنع 21 هدفاً في 36 مباراة في الموسم السابق.

وذكر اللاعب البلجيكي لشبكة سكاي:" منذ أن جاء بيب غوارديولا إلى الْفَـرِيق أصبحنا نلعب بأسلوب كرة القدم التي أحب اللعب بها ، يجعل الأمور أسهل على اللاعبين".

وتابع دي بروين:" أنا أحب ذلك ، البيئة المثالية تتواجد الآن في النَّـادِي خاصة مع امتلاكي الثقة الكبيرة في قدراتي من قبل الجميع ، أحب مشروع الْفَـرِيق ولذلك جئت الى هنا".

وأضاف:"كان هناك فريق كبار السن (عندما وصلت للمـرة الأولي)، الْفَـرِيق قام بالكثير من التعاقدات من أجل المستقبل تعاقدوا مع الكثير من الشباب ، أنا سعيد حقا هنا ولدي رغبة في البقاء لسنوات".

ورفض دي بروين 25 سـنةُا فكرة الانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان في الصيف السابق.

ما الأمر الذي يمنعه بيب غوارديولا في التدريبات:

أثبت دي بروين أن بيب غوارديولا يمنع لاعبيه من تمرير الكرات للخلف في التدريبات حيث طالب لاعبيه فقط بالتمرير إلى الأمام.

وذكر ريدناب في حديثه مع دي بروين:" أنت 294 تصويبة ودافيد سيلفا 313 الثنائي المايسترو في الـدوري الإنجليزي هذا الموسم ، الأعلى من حيث نسبة النجاح في التمرير في الثلث الأخير".

ورد دي بروين:"بيب ينشغل كثيرا بالتدريبات من أَثْنَاء الصناديق، أقصد لاعبان ضد 6 أو 5 لاعبين ، في التدريبات لا نلعب 5 ضد 5 وهكذا ، لهذا هو سيد كرة القدم لأنه يعلمك كيف تلعب بشكل جيد وكيف تمرر بشكل سليم حتى مع التعرض لضغوطات قوية".

إقرأ أيضًا..غوارديولا: أشعر بالقلق من دخولي للسجن

جديـر بالذكـر أن دي بروين منح الزملاء في صفوف مانشستر سيتي تسع تمريرات حاسمة، وسجل هدفين في 16 مباراة في كل المسابقات.

ويستضيف سيتي، الذي لم يُقصي في أي مباراة في الـدوري، الأحد القادم آرسنال صاحب المركز الخامس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

غوارديولا يرفع شعار التمرير للخلف ممنوع في مانشستر سيتي

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport