أضخم من نصف أندية البريميرليغ متهمة بمخالفات ضريبية!
أضخم من نصف أندية البريميرليغ متهمة بمخالفات ضريبية!

أضخم من نصف أندية البريميرليغ متهمة بمخالفات ضريبية!

صحيفة المختصر نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم أضخم من نصف أندية البريميرليغ متهمة بمخالفات ضريبية!، أضخم من نصف أندية البريميرليغ متهمة بمخالفات ضريبية! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،

أضخم من نصف أندية البريميرليغ متهمة بمخالفات ضريبية!

.

صحيفة المختصر أثبتت صحيفة "ذا سان" الإنجليزية على إِدِّعاء أضخم من نصف أندية البريميرليغ بالتهرب الضريبي بقضية وصفتها الصحيفة بأنها "الأكبر بتاريخ كرة القدم البريطانية".

h_51682887_437205.jpg

وظهر في أبريل السابق تورط كل من نيوكاسل وويست هام بالقضية لكن تبين بعد ذلك وجود 10 أندية أخرى متورطة من بينها نادي تشيلسي حال اللقب بظل عدم تحضير معلومات دقيقة عن المداخيل.

وبحسب مصادر الصحيفة فإن تحريات الاتحاد الإنجليزي أشارت لضخامة وكبر المخالفات مع وجود مخالفات بانتقالات تقدّر بمئات الملايين.

h_53869558_896347.jpg

كما أشارت الصحيفة لتوجيه أصابع الاتهام نحو انتقال نجـم توتنهام ونيوكاسل سابقاً موسى سيسوكو إضافة لمهاجم تشيلسي سابقاً ديمبا با إلى جانب صفقات ضم كل من ديفيد سانتوي وسيلفيان مورافيكس وبابيس سيسي.

وتأتي المخاوف من قيام بعض الوكلاء أو اللاعبين أو الأندية بإخفاء جزء من أموال الصفقات وعدم تسجيلها لتخفيض قيمة الضريبة ومن الممكن بالتالي أن تنتقل قضايا التهرب الضريبي جـراء الحقوق الصورية من نجوم الليغا إلى البريميرليغ وتٌنُشُور بالتالي ملفات جديدة.

وتحدث المحقق السابق مارك تايلور لصحيفة "ذا سان" بالقول "هذه بالتأكيد أكبر موجة تحقيق بتاريخ الكرة البريطانية، أعتقد أن اللجنة ستقوم باتخاذ إجراءات قوية وقد تقوم بفتح قضايا ضد البعض لإعادة تحصيل حقوقها.

1026622712.jpg

التحقيقات ربما لا تكتفي فقط بالتعاقدات أو عائدات اللاعبين بل قد تشمل أيضاً ما يُدفع لبناء الملاعب أو بيع بعض حقوقها حيث يبدو أن الأنظار ستتجه أيضاً لملعب نيوكاسل سانت جيمس بارك إضافة للملعب التدريبي إلى جانب ملعب ويست هام لندن ستاديوم.

وتحدثت اللجنة ببيان بالقول "نطلب من كل الأندية أن تكون صريحة معنا فيما يتعلق بالانتقالات وإن كان هناك محالفات، يمكننا أن نؤكد قيام عضو بأحد الكوادر بمساعدتنا ببعض المعلومات"

بوقت أبدى فيه ويست هام رغبته بتلبية متطلبات لتحقيق بالقول "لقد طلبت اللجنة بعض المعلومات وسيقوم الْفَـرِيق بتزويدها بها".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

أضخم من نصف أندية البريميرليغ متهمة بمخالفات ضريبية!

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport