نجم ليفربول القادم مُتّهم بـ"الاحتيال"
نجم ليفربول القادم مُتّهم بـ"الاحتيال"

نجم ليفربول القادم مُتّهم بـ"الاحتيال"

صحيفة المختصر نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم نجم ليفربول القادم مُتّهم بـ"الاحتيال"، نجم ليفربول القادم مُتّهم بـ"الاحتيال" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،

نجم ليفربول القادم مُتّهم بـ"الاحتيال"

.

صحيفة المختصر يواجه اللاعب نابي كيتا نجـم خط وسط ونجم نادي لايبزيغ الألماني تُهمة الاحتيال جـراء تقديمه رخصة قيادة مُزوَّرة، مما يجعله عُرضة التعرُّض لغرامة مالية كبيرة.

اقرأ أيضاً: خطوة وحيدة تُمكن ليفربول من الإستفادة من صفقة كيتا

تقارير صحفية بريطانية تكشف النقاب عن أن النجم القادم لنادي ليفربول الإنجليزي قد يتعرَّض لغرامة قدرها 90,000 جنيه استرليني جـراء تحضير تلك الرخصة الوهمية للسلطات الألمانية.

YYYY_YYYY_YYYY_2_771264.jpg

نابي كيتا امام بشيكتاش التركي في دُورِي أبطَال أوروبا

وكان نادي ليفربول قد اتفق مع لايبزيغ على انتقال اللاعب الدولي الغيني إلى ملعب آنفيلد رود في الميركاتو الصيفي القادم مقابل 48 مليون جنيه استرليني.

اقرأ أيضاً: اسطورة ليفربول : صلاح أفضل من لوكاكو وموراتا

لكن المشاكل مع الحكومات الألمانية ليست الوحيدة التي يقع فيها نجم الريدز المستقبلي في الموسم الحالي، حيث تلقى 3 بطاقات حمراء في 7 مباريات هذا الموسم.

وقد كانت المرَّة الأخيرة التي تلقى فيها كيتا البطاقة الحمراء كانت في الخسارة أمام نادي بايرن ميونيخ الشهر السابق في دور الـ32 من بطولة كَـأْس ألمانيا.

اقرأ أيضاً: ليس بالاستفتاء فقط يتفوق صلاح على ميسي ورونالدو!!!

في وقت سـابق أن اللاعب صاحب الـ22 عاماً مُعجب للغاية بالإيفواري يايا توريه نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ويعتبره مثله الأعلى، لكن تمت مقارنته بقوة بالأسطورة البرتغالي ديكو نجم نادي برشلونة الإسباني السابق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

نجم ليفربول القادم مُتّهم بـ"الاحتيال"

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport