اسطورة ليفربول يؤكد أن صلاح أفضل من لوكاكو وموراتا
اسطورة ليفربول يؤكد أن صلاح أفضل من لوكاكو وموراتا

اسطورة ليفربول يؤكد أن صلاح أفضل من لوكاكو وموراتا

صحيفة المختصر نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم اسطورة ليفربول يؤكد أن صلاح أفضل من لوكاكو وموراتا، اسطورة ليفربول يؤكد أن صلاح أفضل من لوكاكو وموراتا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،

اسطورة ليفربول يؤكد أن صلاح أفضل من لوكاكو وموراتا

.

صحيفة المختصر أبدى الإنجليزي جيمي كاراغر مدافع ليفربول السابق إعجابه بالدولي المصري محمد صلاح المنتقل حديثا إلى الريدز قادما من روما، معتبرا أنه أفضل الصفقات الصيفية التي تمت في الـدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم. 

وكتب أسطورة الدفاع الليفربولي في مقال أسبوعي: "من بين جميع الانتقالات بالصيف المنصرم، لم يكن لأي منها تأثير أكبر من دور محمد صلاح في ليفربول".

h_53830754_1024x822_651248.jpg

انتقل صلاح إلى ليفربول من روما الإيطالي، ومنذ أن وطأت قدماه ملعب "أنفيلد" لم يتوقف عن إبهار مدربه الألماني يورغن كلوب، كما حظي بحب كبير من جماهير الريدز.

اقرأ أيضا: كرة وباستا: ماوريسيو ساري.. عَالَم من الأحلام!

يضيف كاراغر: "ترك روميلو لوكاكو انطباعا جيدا مع مانشستر يونايتد وحقق بداية قوية أيضا، لكن صلاح هو الوحيد الذي يلعب مباشرة على الهدف".

يستطرد المدافع الدولي السابق: "منذ انتقل لويس سواريز إلى برشلونة سـنة 2015، لم يتجاوز أي نجـم في ليفربول حاجز الـ14 هدفا التي سجلها فليب كوتينيو موسم 2016-17، فيما نجح محمد صلاح في وضع 10 رؤية في جميع المباريات هذا الموسم، حين شاهدت أول مباراته له في (أنفيلد) شعرت أن هذا اللاعب سيسجل 15 هدفا، لكني كنت مخطئا ولا أقدر حقيقة قدراته، أعتقد أنه سيسجل 25 هدفا".

h_53714055_1024x618_124303.jpg

يكمل: "الكثير من الانتقادات وجهت إلى ليفربول جـراء الأموال التي صرفها بطريقة خاطئة، لكن بعض التعاقدات تستحق الثناء ففي آخر موسمين نجح في التعاقد مع ساديو ماني ثم محمد صلاح بعد أن صحيفة الوسط له إجتياز تجربة مخيبة للآمال في إنكلترا".

ويختم كاراغر مقاله: "صرف أضخم من 35 مليون جنيه إسترليني لاستقدام صلاح كان أمرا يبدو محفوفا بالمخاطر، لكن كما هو الحال مع ساني، صلاح في الوقت الحالي يستحق أضخم مما دفع لجلبه".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

اسطورة ليفربول يؤكد أن صلاح أفضل من لوكاكو وموراتا

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport