ريال مدريد يقف وراء اهتمام برشلونة بجوهرة توتنهام
ريال مدريد يقف وراء اهتمام برشلونة بجوهرة توتنهام

ريال مدريد يقف وراء اهتمام برشلونة بجوهرة توتنهام

صحيفة المختصر نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم ريال مدريد يقف وراء اهتمام برشلونة بجوهرة توتنهام، ريال مدريد يقف وراء اهتمام برشلونة بجوهرة توتنهام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،

ريال مدريد يقف وراء اهتمام برشلونة بجوهرة توتنهام

.

صحيفة المختصر أبدت إدارة برشلونة الإسباني اهتماما بضم الإنجليزي هاري وينكس نجـم وسط توتنهام الشاب الذي ظهر بمستوى جيد أَثْنَاء مشاركاته مع السبيرز هذا الموسم.

h_53869203_1024x682_911335.jpg

خاض وينكس ابن الـ21 ربيعا 33 مباراة مع النَّـادِي اللندني أَثْنَاء الموسم السابق في جميع المسابقات، وبالموسم الحالي شارك في 10 مناسبات ظهر خلالها بأداء متميز.

مواجهتا ريال مدريد ذهابا على ملعبه والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1)، ثم إيابا في المباراة التي أفضت إلى أنتصار مثير لرفاق وينكس (3-1)، كان لهما أكبر الأثر في الاهتمام الذي أظهره البلوغرانا باللاعب، حيث ظهر بشكل قوي في المباراتين.

وأشارت التقارير الإسبانية إلى أن روبرت فرنانديز المدير الرياضي لبرشلونة كان حاضرا لمتابعة نجـم الوسط الدنماركي كريستيان إريكسن، لكنه أعجب كثيرا بزميله وينكس.

اقرأ أيضًا.. كرة وباستا: ماوريسيو ساري.. عَالَم من الأحلام!

وينكس سعيد جدا في توتنهام وقد وقع عقدا جديدا في شبــاط/ فبرايــر السابق مع السبيرز يمتد حتى سـنة 2022، ولديه آمال كبيرة في الغلبة بلقب الـدوري الإنجليزي مع النَّـادِي.

2367c278ba.jpg

كما يبدو توتنهام غير مستعد للتفريط في لاعبه الشاب، لا لبرشلونة أو لغيره، ومن المتوقع أن يعلو اسم وينكس بالمستقبل القريب من أَثْنَاء مشاركته المستمرة، علاوة على انضمامه الحديث إلى المنتخب الإنجليزي والذي يحفز اللاعب على تحضير مزيد من التألق للحفاظ على مكانه بتشكيلة المدرب غاريث ساوثجيت.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

ريال مدريد يقف وراء اهتمام برشلونة بجوهرة توتنهام

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport