تعليق غير متوقع من مرتضى على خسارة القلعة الحمراء
تعليق غير متوقع من مرتضى على خسارة القلعة الحمراء

تعليق غير متوقع من مرتضى على خسارة القلعة الحمراء صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم تعليق غير متوقع من مرتضى على خسارة القلعة الحمراء، تعليق غير متوقع من مرتضى على خسارة القلعة الحمراء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تعليق غير متوقع من مرتضى على خسارة القلعة الحمراء.

صحيفة المختصر شن مرتضى منصور - رئيس نادي الزمالك - هجومًا شرسًا على حكم مباراة القلعة الحمراء والوداد المغربي والتي انتهت بفوز القلعة الحمراء بدوري أبطال أفريقيا .

وذكر "منصور" في مداخلة مع تطبيـق "ملعب الشاطر" المذاع على قناة "المحور" : "يا إسلام الحكم قابض .. هذا الرجل حكم مباراة الزمالك والنجم الساحلي قبل ذلك وطرد مدافع فريقنا علي جبر من الدقيقة الرابعة من المباراة ..وقلت يومها إنها (قابض) وكله خرج وهاجمني جـراء كلامي .. فيا ليت حين أقول شيء يصدقني الْفَـرِيق".

وأضاف: "أبارك لفريق الوداد .. الفريقان أديا مباراة محترمة لكن هذا الحكم ظالم .. .. خرج هذا المدعو عيسى حياتو (زفت الطين) وجاء أحمد أحمد أحمد أحمد (زفت الطين) أيضًا .. لكن المشكلة أن الْفَـرِيق القلعة الحمراء أضاع البطولة من المبارة التي أقيمت في مصر وتعادل فيها بنتيجة 1/1 ، ثم مع احترامي للجمهور المغربي لا يصح ما فعلوه بالشماريخ من ضباب فلم نستطع متـابعة المباراة .. لكن أقول إن لاعبي القلعة الحمراء لعبوا برجولة ولم يخسروا 3 أو 4 لكن القلعة الحمراء أضاع البطولة من هنا".

الفيديو:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تعليق غير متوقع من مرتضى على خسارة القلعة الحمراء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون