زيدان: لست أفضل مدرب في العالم الآن ولست الأسوأ
زيدان: لست أفضل مدرب في العالم الآن ولست الأسوأ

زيدان: لست أفضل مدرب في العالم الآن ولست الأسوأ صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم زيدان: لست أفضل مدرب في العالم الآن ولست الأسوأ، زيدان: لست أفضل مدرب في العالم الآن ولست الأسوأ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، زيدان: لست أفضل مدرب في العالم الآن ولست الأسوأ.

صحيفة المختصر يرى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم أنه ليس أفضل مدرب في العالم في الوقت

الحالي.

وفي مؤتمر صحفي، يوم السبت، ذكر زيدان "أنا لست أفضل مدرب في العالم، مقارنةً بما قدمنا الموسم السابق تقبلت الجائزة، لكنني الآن لست الأسوأ بالطبع".

وأضاف "أنا الآن في الوسط، لست في القمة ولا في القاع، هكذا هي صحيفة الوسط يوم جيد وآخر سيء".

وأشار زيدان "في كرة القدم تمر بمراحل سيئة، هكذا حدث معنا بداية الموسم ولكننا في النهاية حققنا أشياءً جيدة".

وتابع المدرب الفرنسي تصريحاته قائلًا "الشيء الذي نستطيع فعله الآن هو التفكير بالمباراة المقبلة وتقديم كل شيء من أجل الغلبة".

وأشار زيدان "للتو عاد الويلزي غاريث بيل من الإصابة، لقد تدرب معنا مرتين والشيء الأهم هو أن يستمر بالعمل معنا حتى يعود في أقرب وقت".

وعن استبعاد البرتغالي كريستيانو رونالدو عن منتخب بلاده، أثبت زيدان "خبر عدم استدعائه للمنتخب رائع بالنسبة لنا، لقد مر وقت طويل وهو يلعب بدون أي يوم راحة".

وحول مواجهة لاس بالماس غدًا الأحد في الـدوري المحلي الليغا، ذكر زيدان "علينا أن نلعب مباراة كبيرة، الدفاع والهجوم واللعب بكثافة منذ البداية وحتى صافرة النهاية".

واختتم زيدان تصريحاته بالقول "أنا الشخص الأول الذي أشعر أنني من يجب عليه بث الطاقة والحماس في اللاعبين".

ويستضيف ريال مدريد نظيره لاس بالماس غدًا الأحد في الجولة الحادية عشر للدوري المحلي، حيث يحتل الملكي المركز الرابع برصيد 20 نقطة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، زيدان: لست أفضل مدرب في العالم الآن ولست الأسوأ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون