البدري يؤكد ان “التحكيم” سبب خسارة القلعة الحمراء
البدري يؤكد ان “التحكيم” سبب خسارة القلعة الحمراء

البدري يؤكد ان “التحكيم” سبب خسارة القلعة الحمراء صحيفة المختصر نقلا عن اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ننشر لكم البدري يؤكد ان “التحكيم” سبب خسارة القلعة الحمراء، البدري يؤكد ان “التحكيم” سبب خسارة القلعة الحمراء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، البدري يؤكد ان “التحكيم” سبب خسارة القلعة الحمراء.

صحيفة المختصر شن حسام البدري, المدير الفني للأهلي, هجوما عنيفا على الحكم الجامبي باكاري جاساما – الذي أدار مباراة القلعة الحمراء والوداد المغربي في نهائي دُورِي أبطَال إفريقيا.

وخسر القلعة الحمراء لقب البطولة الإفريقية بعد هزيمته أمام الوداد المغربي بهدف نظيف, في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في مدينة الدار البيضاء, في إياب الدور النهائي.

وذكر حسام البدري – في تصريحاته بعد انتهاء اللقاء – “احمل حكم اللقاء ومعاونيه مسؤولية خسارة القلعة الحمراء للقب دُورِي أبطَال إفريقيا أمام الوداد, اللقاء شهد ثلاثة أخطاء كبيرة من الحكم تجاه القلعة الحمراء”.

وأضاف البدري, “التحكيم هو من حسم البطولة.. ودائماk البطولات في إفريقيا تحسم بالتحكيم.. الحكم تغاضى عن احتساب ضربتي جزاء للأهلي.. تعرضنا للظلم في لقاء الذهاب واليوم في الإياب أيضا”.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، البدري يؤكد ان “التحكيم” سبب خسارة القلعة الحمراء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى