ميرفت أمين ووفاء برابره نجمات طاولات كرة الطاولة لمعلمات التربية صحيفة الوسط
ميرفت أمين ووفاء برابره نجمات طاولات كرة الطاولة لمعلمات التربية صحيفة الوسط

ميرفت أمين ووفاء برابره نجمات طاولات كرة الطاولة لمعلمات التربية صحيفة الوسط صحيفة المختصر نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم ميرفت أمين ووفاء برابره نجمات طاولات كرة الطاولة لمعلمات التربية صحيفة الوسط، ميرفت أمين ووفاء برابره نجمات طاولات كرة الطاولة لمعلمات التربية صحيفة الوسط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، ميرفت أمين ووفاء برابره نجمات طاولات كرة الطاولة لمعلمات التربية صحيفة الوسط.

صحيفة المختصر - منتصر العناني

حَققتْ المعلمة النجمه ميرفت أمين المرتبة الأولى بجدارة واستحقاق في البطولة التي نظمتها مديرية التربية والتعليم العالي  / طولكرم – قسم النشاطات الطلابيه لمعلمات التربية الرياضيه بالتعاون مع اللجنة صحيفة الوسط في بطولة كرة الطاولة الفرديه في المواجهه النهائية التي جمعتهما مع منافستها في لقاء ختامي النجمه وفاء برابره لتكون الأخيره برابره بالمرتبه الثانيه كوصيفه عندما اثبتت المعلمه أمين حضورها على الطاولة بالنتيجه 2/0 في لقاء قدمت فيها المعلمتان أمين وبرابره لعبا مميزا والتي جرت منافساتها تحت رعاية مدير التربية والتعليم سلام الطاهر وعلى طاولات مدرسة بنات العدويه الثانويه بمشاركة معلمات التربية صحيفة الوسط وبحضور وافتتاح مشرفا النشاط الرياضي هبه يعقوب ومنتصر العناني وبإشراف معلمة المدرسة المستضيفه عبير ابو حمده ,والتي جرت بنظام خروج المغلوب من مرة واحده وفي ختام البطولة قام منتصر العناني وهبه يعقوب بتتويج البطلات أمين وبرابره بكؤوس الغلبة وسط فرحه بهذا النشاط المميز للمعلمات , هذا وقد تم تثبيت المعلمه ميرفت امين لتكون ممثلة مديرية تربية طولكرم في بطولة الوزارة المركزيه لمنافسات المعلمات في مديريات التربية والتعليم العالي في اللعب الفردي فيما ستكون المعلمات وفاء برابره والهام العمله ممثلا ت المديريه في اللعب الزوجي والتي ستحضنها طاولات الجامعه العربيه الأمريكيه في جنين وسط تطلعات لتحقيق نتائج مشرفه في هذه البطولة .

حكم اللقاءات – ثورت خربط / حنان نور / لنا كتانه / عبير ابوحمده / رغد ابوشنب / مي سليمان / ديما سماعنه / وأسال واشرفت عليها مشرفة النشاط الرياضي هبه يعقوب .

3910843240.jpg

842a552922.jpg

3910843242.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ميرفت أمين ووفاء برابره نجمات طاولات كرة الطاولة لمعلمات التربية صحيفة الوسط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن