إنتر ميلان يصدم ريال مدريد ويحدد سعرًا خياليًا لإيكاردي
إنتر ميلان يصدم ريال مدريد ويحدد سعرًا خياليًا لإيكاردي

إنتر ميلان يصدم ريال مدريد ويحدد سعرًا خياليًا لإيكاردي صحيفة المختصر نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم إنتر ميلان يصدم ريال مدريد ويحدد سعرًا خياليًا لإيكاردي، إنتر ميلان يصدم ريال مدريد ويحدد سعرًا خياليًا لإيكاردي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إنتر ميلان يصدم ريال مدريد ويحدد سعرًا خياليًا لإيكاردي.


صحيفة المختصر حدد نادي إنتر ميلان الإيطالي، سعرًا خرافيًا للنجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم النيراتزوري، في ظل اهتمام ريال مدريد الإسباني بضمه، أَثْنَاء فترة الانقالات الصيفية المقبلة.
  
وذكر بيرو أوسيليو المدير الرياضي للنادي الإيطالي عبر صحيفة(توتو سبورت): "ماورو إيكاردي إذا أبلغ إدارة الْفَـرِيق برغبته في الرحيل، فإن أي نادٍ يريد ضمه عليه سداد الشرط الجزائي في عقده بقيمة 150 مليون يورو".
  
وأضاف مسؤول النيراتزوري: "ولكن حتى الآن لم يتغير الموقف، لأنه لا توجد لدينا أي نية في بيع اللاعب".

وأشارت تقارير صحفية عديدة إلى أن زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد يرغب بقوة في ضم ماورو إيكاردي لدعم خط هجوم الملكي، وخلق منافسة قوية مع كريم بنزيمة الذي تراجع مستواه بشدة منذ بداية الموسم الحالي.
  
ولا يملك زيدان في الخط الأمامي سوى بنزيمة وكريستيانو رونالدو، والمهاجم الصاعد بورخا مايورال، بينما ابتعد جاريث بيل عن المباريات كثيرًا جـراء الإصابات المتتالية.

فيديو أرشيفي: جميع رؤية ايكاردي على اليوفنتوس

 

  

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إنتر ميلان يصدم ريال مدريد ويحدد سعرًا خياليًا لإيكاردي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن