الأهلى يحصل على 22 مليون جنيه بعد "وصافة" أفريقيا
الأهلى يحصل على 22 مليون جنيه بعد "وصافة" أفريقيا

الأهلى يحصل على 22 مليون جنيه بعد "وصافة" أفريقيا صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الأهلى يحصل على 22 مليون جنيه بعد "وصافة" أفريقيا، الأهلى يحصل على 22 مليون جنيه بعد "وصافة" أفريقيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الأهلى يحصل على 22 مليون جنيه بعد "وصافة" أفريقيا.

صحيفة المختصر خسر الأهلى لقب المفضل دورى أبطال أفريقيا، بعد الهزيمة أمام الوداد البيضاوى المغربى بهدف نظيف فى المباراة النهائية بالبطولة التى جمعتهما مساء أمس السبت فى ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ويحصل الأهلى على 1.25 مليون دولار مكافأة المركز الثانى، أى 22 مليون جنيه، وفقا للوائح الاتحاد الأفريقى "الاتحاد الإفريقي لكرة القدم"، بينما يحصل الوداد المغربى على 2.5 مليون دولار بعدما توج بالبطولة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الأهلى يحصل على 22 مليون جنيه بعد "وصافة" أفريقيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع