أحمد ناجى: الوقت بدل الضائع "غباء" من حكم النهائى.. وإكرامى "حارس كبير"
أحمد ناجى: الوقت بدل الضائع "غباء" من حكم النهائى.. وإكرامى "حارس كبير"

أحمد ناجى: الوقت بدل الضائع "غباء" من حكم النهائى.. وإكرامى "حارس كبير" صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم أحمد ناجى: الوقت بدل الضائع "غباء" من حكم النهائى.. وإكرامى "حارس كبير"، أحمد ناجى: الوقت بدل الضائع "غباء" من حكم النهائى.. وإكرامى "حارس كبير" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد ناجى: الوقت بدل الضائع "غباء" من حكم النهائى.. وإكرامى "حارس كبير".

صحيفة المختصر ذكر أحمد ناجى مدرب حراس مرمى المنتخب الوطنى، إنه لن يتحدث عن أية قرارات تحكيمية فى مباراة الأهلى والوداد المغربى، لكنه تراجع وذكر: "من السذاجة إن الحكم رقم 1 فى إفريقيا أمامه 7 إلى 8 دقائق وقت بدل ضائع ويحتسب 3 دقائق فقط وهذا غباء ومش عارف فكر فيها إزاى؟!".

 

وأثبت أحمد ناجى فى تلميحات تليفزيونية لقناة ON SPORT أن لاعبى الأهلى يمتلكون من الخبرة ما يكفى للخروج من حالة الحزن بعد خسارة لقب دورى أبطال إفريقيا، قائلاً: "لاعبو الأهلى لم يقصروا فى مباراة الإياب فعلوا ما عليهم وكذلك حسام البدرى المدير الفنى للفريق ولكن المساعدين والحكم مكنوش عاوزين الأهلى ياخد البطولة".

 

وأضاف "ناجى" إن شريف إكرامى حارس الأهلى، من الحراس الكبار ولعب مباراة كبيرة أمام الوداد المغربى فى إياب دور النهائى بدورى أبطال إفريقيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أحمد ناجى: الوقت بدل الضائع "غباء" من حكم النهائى.. وإكرامى "حارس كبير"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع