الزمالك إجازة اليوم ويستعد لموقعة الْكَـأْس غدًا
الزمالك إجازة اليوم ويستعد لموقعة الْكَـأْس غدًا

الزمالك إجازة اليوم ويستعد لموقعة الْكَـأْس غدًا صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الزمالك إجازة اليوم ويستعد لموقعة الْكَـأْس غدًا، الزمالك إجازة اليوم ويستعد لموقعة الْكَـأْس غدًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الزمالك إجازة اليوم ويستعد لموقعة الْكَـأْس غدًا.

صحيفة المختصر يحصل لاعبو فريق الزمالك على إجازة اليوم الأحد بعد إجتياز تمرينات استشفائية بالأمس للاعبين الأساسيين بالفريق وتدريبات قوية للبدلاء والغائبين عن المباريات الأخيرة.

وخاض الزمالك آخر مبارياته أول أمس الجمعة أمام بتروجت بالأسبوع الثامن للدورى وانتهت بفوز الأبيض بثلاثية نظيفة.

وأقر المونتنيجرى نيبوشا منح لاعبى الزمالك إجازة اليوم على أن يستأنف النَّـادِي تدريباته غدًا الاثنين بمقر النادى استعدادًا لمواجهة المنيا يوم الخميس القادم فى دور الـ32 لمسابقة كَـأْس مصر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الزمالك إجازة اليوم ويستعد لموقعة الْكَـأْس غدًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع