تعليق ناري من «البدري» عقب خسارة القلعة الحمراء أمام الوداد (فيديو)
تعليق ناري من «البدري» عقب خسارة القلعة الحمراء أمام الوداد (فيديو)

تعليق ناري من «البدري» عقب خسارة القلعة الحمراء أمام الوداد (فيديو) صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم تعليق ناري من «البدري» عقب خسارة القلعة الحمراء أمام الوداد (فيديو)، تعليق ناري من «البدري» عقب خسارة القلعة الحمراء أمام الوداد (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تعليق ناري من «البدري» عقب خسارة القلعة الحمراء أمام الوداد (فيديو).

صحيفة المختصر أبدى حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول بالنادي القلعة الحمراء، حزنه جـراء الخسارة التي تلقاها فريقه أمام الوداد المغربي، بنتيجة «0-1»، السبت، ضمن منافسات إياب نهائي دُورِي أبطَال أفريقيا.

وكان القلعة الحمراء قد خسر لقب دُورِي أبطَال أفريقيا، بعد خسارته «1-2» لمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وأثبت «البدري»، في تلميحات لقناة «أون سبورت»، بعد المباراة، أن خسارته أمام الوداد جاءت نتيجة الأخطاء التحكيمية الفادحة التي شهدها اللقاء، من قبل الجامبي باكاري جاساما، حكم المباراة.

وذكر «البدري»: «صحيفة الوسط وحذرت منذ فترة طويلة أن البطولات الأفريقية أصبحت لا تحسم بالأداء، بل بالحكام، فالتحكيم أصبح هو من يتحكم في البطولات الأفريقية، وهو من يتحكم في نتائج المباريات، ورأينا هذا بأنفسنا في مباراة اليوم أو في مباراة الإياب».

وتابع: «تعرضنا لظلم كبير أَثْنَاء مباراة اليوم، فالهدف الذي تلقته شباكنا كان من تسلل واضح، كما كان لنا ضربة جزاء صحيحة ومستحقة لنا».

وأردف: «لم يهتم أحد بكلامي، حيث يبدو أن الأخطاء التحكيمية التي تشهدها المباريات هو الوضع السائد حاليًا، فلم يعد هناك حياء، وأصبح من الطبيعي أن يتحكم أي حكم في نتيجة أي مباراة، والدليل على كده ما حدث في مباراتي النهائي».

وذكر «البدري»: «رغم كون النهائي مباراة متـابعة من قبل الجميع داخل قارة أفريقيا، بل وأحيانًا من خارج القارة، ولكن يبدو أن المسؤولين الأفارقة أصبح لا يعنيهم أي شئ».

واستطرد: «الحكام الأفارقة لا يتأثرون أننا قبل منافسات كَـأْس العالم، وأن عليهم أن يقدموا أفضل مستوياتهم، ولكن التحكيم أصبح شئ مؤسف».

وعن ما قاله للاعبي القلعة الحمراء، بعد المباراة، ذكر «البدري»: «قلت للاعبي: (عملتو إلى عليكو، ولم يقصر أحدكم في مجهود، ولكن الأمور كانت خارجة عن إرادتنا)».

وتابع: «هنأت حسين عموتة، مدرب الوداد، بعد المباراة، فهذه هي كرة القدم، فقد فاز هو في النهاية، بعيدًا عن أخطاء التحكيم، والتي لم يكن لديه يد فيها».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تعليق ناري من «البدري» عقب خسارة القلعة الحمراء أمام الوداد (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم