بعد خسارة الوداد.. محمد بركات: القلعة الحمراء دفع الثمن (فيديو)
بعد خسارة الوداد.. محمد بركات: القلعة الحمراء دفع الثمن (فيديو)

بعد خسارة الوداد.. محمد بركات: القلعة الحمراء دفع الثمن (فيديو) صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم بعد خسارة الوداد.. محمد بركات: القلعة الحمراء دفع الثمن (فيديو)، بعد خسارة الوداد.. محمد بركات: القلعة الحمراء دفع الثمن (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بعد خسارة الوداد.. محمد بركات: القلعة الحمراء دفع الثمن (فيديو).

صحيفة المختصر أبدى محمد بركات، نجم الْفَـرِيق القلعة الحمراء والمنتخب الوطني الأسبق، حزنه على خسارة النَّـادِي الأحمر للقب دُورِي أبطَال أفريقيا.

وكان القلعة الحمراء قد خسر «0-1»، أمس السبت، من فريق الوداد المغربي، ليخسر اللقب، بعد تأخره «1-2» لمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وذكر «بركات»، في قناة «دي إم سي سبورت»، بعد اللقاء: «كنا نتمنى تحقيق القلعة الحمراء للبطولة رقم 9 في تاريخه، خاصة بعدما قدم مستوى كبير في البطولة، وصعد للنهائي على حساب فرق عريقة، مثل الترجي والنجم الساحلي التونسيين».

وتابع: «ولكن نتيجة مباراة الذهاب كانت مقلقة وغير إيجابية، كما أن القلعة الحمراء كان يستطيع أن يقدم يحقق نتيجة أفضل من هذه النتيجة، ولكنه ثمن إضاعته للفرص السهلة، خاصة في بداية المباراة، سواء في أول المباراة أو في مباراة الذهاب».

وأردف: «كان يجب أن يكون هناك هدوء في إنهاء الهجمات، حيث افتقد القلعة الحمراء لذلك في أول ربع ساعة من المباراة، خاصة في كرة وليد أزارو أوانفراد مؤمن زكريا».

واختتم «بركات»، قائلًا: «الوداد فريق محترم وأرغب في تهنئته على الغلبة، خاصة مع المستوى الكبير الذي قدمه طوال أطوار البطولة، مبروك للاعبي وجماهير الوداد و(هارد لاك) للأهلي وجماهيره، التي تسانده دائمًا».

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بعد خسارة الوداد.. محمد بركات: القلعة الحمراء دفع الثمن (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم