تجربة مواجهة فريق السلك العسكري البريطاني حققت العديد من الفوائد
تجربة مواجهة فريق السلك العسكري البريطاني حققت العديد من الفوائد

تجربة مواجهة فريق السلك العسكري البريطاني حققت العديد من الفوائد صحيفة المختصر نقلا عن الشاهد ننشر لكم تجربة مواجهة فريق السلك العسكري البريطاني حققت العديد من الفوائد، تجربة مواجهة فريق السلك العسكري البريطاني حققت العديد من الفوائد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تجربة مواجهة فريق السلك العسكري البريطاني حققت العديد من الفوائد.

صحيفة المختصر كتب يحيى سيف:

أثبتت حارسة المنتخب الوطني للسيدات لكرة القدم فاطمة محمد ان  المباراة الودية التي خاضها المنتخب مع فريق السلك العسكري البريطاني للسيدات كانت لها فوائد عديدة من حيث الاحتكاك واكتساب الخبرات بالاضافة الى رفع مستوى اللياقة البدنية وصقل الجانب المهاري وتنمية النواحي الخططية والتكتيكية.
واشارت الى ان هذه المباراة التي جاءت بناء على دعوة من السفارة البريطانية في الكويت تعوض تراجع المشاركات الخارجية وقلة الانشطة المحلية في ظل حالة الايقاف التي تعاني منها الرياضة الكويتية بصفة عامة وكرة القدم النسائية على وجه الخصوص فضلا عن ندرة المنافسات المحلية في الالعاب الفردية والجماعية في اندية الفتيات، وذكرت فاطمة محمد ان الجهاز الفني للمنتخب لم يهتم بنتيجة المباراة بقدر اهتمامه بتجربة الاحتكاك مع فريق السلك العسكري  البريطاني واتاحة الفرصة لتجربة اكبر مجموع من اللاعبات المشاركات في تشكيلة النَّـادِي بالمباراة واختيار المواهب المتميزة منهن للاستحقاقات المقبلة حيث كان التبديل مفتوحا في المباراة.
والمحت الى ان لاعبات النَّـادِي قدمن مستوى لافتا لاقى اعجاب الحضور وكانوا ندا لمنافسهم خاصة في الشوط الاول الذي انتهى بالتعادل الايجابي 1/1 الا ان فارق اللياقة البدنية والاستعداد الفني والامكانيات المهارية رجح كفة الضيوف حيث تم تجميع النَّـادِي على عجل قبل موعد المباراة بيومين فقط ولم يحصلن على التدريب الكافي اوالتجانس المطلوب في ظل الدعوة المفاجئة للمباراة .
وعن طريق اختيار لاعبات المنتخب بينت ان الكويت تذخر بالمواهب الواعدة التي المزيد الى الاعداد الجيد والقادرة على رفع اسم الكويت في المحافل الدولية والبطولات الخليجية والعربية  وثمنت الدور الذي تقوم به اللجنة النسائية في اتحاد كرة القدم لتطوير عناصر اللعبة وزيادة قاعدة المشاركة بالاضافة الى الدعم الذي توفره الهيئة العامة للرياضة منوهة الى ضرورة اعداد كوادر تحكيمية وزيادة عددها باعتبارهن احد اضلاع المثلث الذي يساهم في التطوير الى جانب اللاعبات والاجهزة الفنية، وتمنت ان يتم رفع الايقاف عن الرياضة الكويتية حتى تعود الفرق والمنتخبات النسائية الى حصد الالقاب وتحقيق البطولات على جميع المستويات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تجربة مواجهة فريق السلك العسكري البريطاني حققت العديد من الفوائد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد