سمير محمود عثمان: حكم نهائى أبطال إفريقيا لم يحمِ لاعبى الأهلى
سمير محمود عثمان: حكم نهائى أبطال إفريقيا لم يحمِ لاعبى الأهلى

سمير محمود عثمان: حكم نهائى أبطال إفريقيا لم يحمِ لاعبى الأهلى صحيفة المختصر نقلا عن مبتدأ ننشر لكم سمير محمود عثمان: حكم نهائى أبطال إفريقيا لم يحمِ لاعبى الأهلى، سمير محمود عثمان: حكم نهائى أبطال إفريقيا لم يحمِ لاعبى الأهلى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، سمير محمود عثمان: حكم نهائى أبطال إفريقيا لم يحمِ لاعبى الأهلى.

صحيفة المختصر ذكر الحكم الدولى السابق سمير محمود عثمان، إن بكارى جاساما حكم مباراة العودة بين الأهلى والوداد، كان موفقا فى 95% من قراراته، لكنه أخطأ فى عدم توفير الحماية للاعبى الأهلى أَثْنَاء المباراة.

وأضف "عثمان"، أن الحكمة أخطأ فى تقدير الوقت بدل الضائع واحتسب 3 دقائق فقط وأنهى المباراة قبل انتهاء الثلاث دقائق على الرغم من أنه أوقف المباراة جـراء بدء الدخان جـراء الشماريخ لفترة تزيد عن 3 دقائق.

ووصف "عثمان" قرار الحكم باحتساب الهدف فى مرمى الأهلى بأنه صحيح، وتابع "لا بد أن نعترف بأن الأهلى أجاد ولكن غاب عنه التوفيق وخسر بشرف".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، سمير محمود عثمان: حكم نهائى أبطال إفريقيا لم يحمِ لاعبى الأهلى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ