كسر فى مشط القدم يبعد جون تيرى عن الملاعب لفترة طويلة
كسر فى مشط القدم يبعد جون تيرى عن الملاعب لفترة طويلة

كسر فى مشط القدم يبعد جون تيرى عن الملاعب لفترة طويلة صحيفة المختصر نقلا عن مبتدأ ننشر لكم كسر فى مشط القدم يبعد جون تيرى عن الملاعب لفترة طويلة، كسر فى مشط القدم يبعد جون تيرى عن الملاعب لفترة طويلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، كسر فى مشط القدم يبعد جون تيرى عن الملاعب لفترة طويلة.

صحيفة المختصر أعلن ستيف بروس مدرب أستون فيلا، غياب المدافع جون تيرى فترة طويلة عن الملاعب لإصابته بكسر فى مشط القدم.

وأثبت "بروس"، فى المؤتمر الصحفى بعد اللقاء، أن المدافع المخضرم الذى نقل إلى الْمَشْـفَى "سيغيب لفترة طويلة.. نعتقد أنه تعرض لكسر فى عظام مشط قدمه، وذلك سيكون الخبر الأسوأ بالنسبة لنا".

وأصيب "تيرى"، والذى انتقل إلى أستون فيلا الصيف الماضى من تشيلسى، فى الدقيقة 21 من مباراة فريقه التى خسرها، أمس السبت، أمام ضيفه شيفلد وينزداى، فى الجولة الـ16 من دورى القسم الثانى فى إنجلترا "تشامبيونشيب".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، كسر فى مشط القدم يبعد جون تيرى عن الملاعب لفترة طويلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ