تثبيت معلق لقاء ريال مدريد Vs لاس بالماس
تثبيت معلق لقاء ريال مدريد Vs لاس بالماس

تثبيت معلق لقاء ريال مدريد Vs لاس بالماس صحيفة المختصر نقلا عن هلا مدريد ننشر لكم تثبيت معلق لقاء ريال مدريد Vs لاس بالماس، تثبيت معلق لقاء ريال مدريد Vs لاس بالماس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تثبيت معلق لقاء ريال مدريد Vs لاس بالماس.

صحيفة المختصر أعلنت مجموعة beiN الإعلامية الناقل الحصري لمباريات الليجا الإسبانية عن جدول معلقي الأسبوع الحادي عشر من منافسات الليجا الإسبانية ،حيث يسعى ريال مدريد لتضميد الجراح من أَثْنَاء استضافته للفريق الكناري لاس بالماس على ملعب سانتياجو برنابيو يوم غداً الأحد .

وقد عينت القناة ،المعلق السوداني “سوار الذهب” معلقاً على لقاء ريال مدريد وضيفه لاس بالماس والتي ستكون منقولة عبر القناة HD3 في تمام الساعة 22:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تثبيت معلق لقاء ريال مدريد Vs لاس بالماس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : هلا مدريد