نهائي الأبطال| البدري ينفعل على "الإعلام المغربي".. ويؤكد: الوداد خائف منا
نهائي الأبطال| البدري ينفعل على "الإعلام المغربي".. ويؤكد: الوداد خائف منا

نهائي الأبطال| البدري ينفعل على "الإعلام المغربي".. ويؤكد: الوداد خائف منا صحيفة المختصر نقلا عن كورابيا ننشر لكم نهائي الأبطال| البدري ينفعل على "الإعلام المغربي".. ويؤكد: الوداد خائف منا، نهائي الأبطال| البدري ينفعل على "الإعلام المغربي".. ويؤكد: الوداد خائف منا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، نهائي الأبطال| البدري ينفعل على "الإعلام المغربي".. ويؤكد: الوداد خائف منا.

صحيفة المختصر .

انفعل حسام البدري، المدير الفني بالنادي القلعة الحمراء، أَثْنَاء المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه أمام الوداد المغربي.

ويستضيف نادي الوداد المغربي، غدًا السبت على ستاد محمد الخامس، فريق القلعة الحمراء، ضمن منافسات إياب الدور النهائي ببطولة دُورِي أبطَال إفريقيا.

ورد البدري، على سؤال أحد الصحفيين، بخصوص وجود خلافات بين لاعبي القلعة الحمراء، وقعت أَثْنَاء تمرينات الخميس السابق، قائلًا وهو منفعل إن هذه المعلومات خاطئة ويجب التأكد منها أولًا قبل طرحها. 

وبخصوص المباراة، شدد على أن القلعة الحمراء يملك العديد من اللاعبين أصحاب الخبرات، والقادرين على التعامل مع المباريات الكبيرة، مثل نهائي إفريقيا.

وأشار البدري، أن القلعة الحمراء اعتاد على اللعب وسط زِيارَة جماهيري كبير، مثل جمهور الوداد، الذي سوف يملأ ملعب محمد الخامس، مشيرًا إلى أنه قد يكون عامل ضغط على النَّـادِي المغربي.

وأثبت المدير الفني للنادي القلعة الحمراء، على أن النَّـادِي لن يتأثر بغياب بعض اللاعبين للإصابة، لافتًا إلى أن الشياطين الحمر فريق كبير، ويملك البدائل الجاهزة في كل مركز.

واعتبر البدري، أن الوداد المغربي، يشعر بـ"خوف كبري" من القلعة الحمراء، حيث ظهر ذلك في المناورات الأخيرة الذي قام بها قبل المباراة.

وأشاد البدري، بجماهير القلعة الحمراء، قائلًا إن الْجُمْـهُور عظيمة، وأي شخص شاهدهم في ملعب التتش يوم الثلاثاء السابق، سيدرك هذا المعنى، مضيفًا أن الجهاز الفني واللاعبين بعد هذا المشهد تعاهدوا وصمموا على إسعاد الْجُمْـهُور.

لمتابعة كل أخبار كَـأْس مصر 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، نهائي الأبطال| البدري ينفعل على "الإعلام المغربي".. ويؤكد: الوداد خائف منا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات