حسن شعث يشيد بتأهل الفدائي لنهائيات كَـأْس اسيا
حسن شعث يشيد بتأهل الفدائي لنهائيات كَـأْس اسيا

حسن شعث يشيد بتأهل الفدائي لنهائيات كَـأْس اسيا صحيفة المختصر نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم حسن شعث يشيد بتأهل الفدائي لنهائيات كَـأْس اسيا، حسن شعث يشيد بتأهل الفدائي لنهائيات كَـأْس اسيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، حسن شعث يشيد بتأهل الفدائي لنهائيات كَـأْس اسيا.


صحيفة المختصر ذكر حسن شوقي شعث، عضو المجلس الاعلى للشباب والرياضة، عضو اللجنة الاولمبية الفلسطينية، إن نجاح منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم بالتأهل الى نهائيات كَـأْس اسيا 2019 بالامارات، للمرة الثانية على التوالي يعتبر انجازا كبيرا للكرة الفلسطينية على كافة المستويات. 


وأعرب شعث عن سعادته الكبيرة بنجاح الفدائي بتحقيق الغلبة الكبير بعشرة اهداف نظيفة على ضيفه منتخب بوتان في اللقاء الذي جرى على استاد دورا بالخليل. 


وهنأ شعث الجهازين الفني والاداري واللاعبين، معربا عن فخره واعتزازه بالجهود الكبيرة التي يبذلها اتحاد كرة القدم برئاسة اللواء الرجوب على صعيد مواصلة العمل في توفير كل اسباب التطور والتميز للمنتخب الوطني على الصعيدين القاري والدولي.
وأثبت شعث أن تأهل الفدائي للنهائيات الاسيوية المقبلة في دولة الامارات سيحمل الكثير من الاهمية، بالنظر الى العلاقات الاخوية الراسخة والمميزة التي تجمع الشعبين الشقيقين على كافة المستويات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، حسن شعث يشيد بتأهل الفدائي لنهائيات كَـأْس اسيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن