مونديال 2018يؤكد أن رئيس بنما يكشف النقاب "يوم عطلة وطني" بعد التأهل للنهائيات
مونديال 2018يؤكد أن رئيس بنما يكشف النقاب "يوم عطلة وطني" بعد التأهل للنهائيات

مونديال 2018يؤكد أن رئيس بنما يكشف النقاب "يوم عطلة وطني" بعد التأهل للنهائيات صحيفة المختصر نقلا عن فرانس 24 ننشر لكم مونديال 2018يؤكد أن رئيس بنما يكشف النقاب "يوم عطلة وطني" بعد التأهل للنهائيات، مونديال 2018يؤكد أن رئيس بنما يكشف النقاب "يوم عطلة وطني" بعد التأهل للنهائيات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مونديال 2018يؤكد أن رئيس بنما يكشف النقاب "يوم عطلة وطني" بعد التأهل للنهائيات.

صحيفة المختصر أعلن رئيس بنما خوان كارلوس فاريلا الخميس "يوم عطلة وطني" احتفاء بتأهل منتخب كرة القدم، للمرة الأولى في تاريخ البلاد، إلى نهائيات مونديال 2018 في روسيا.

أقر رئيس بنما خوان كارلوس فاريلا إعلان يوم الخميس "يوم عطلة وطني" احتفالا بتأهل منتخب كرة القدم التاريخي إلى نهائيات مونديال 2018.

وكتب الأربعاء فاريلا في تغريدة على تويتر "إنه يوم تاريخي للبلاد. غدا (الخميس) سيكون يوم عطلة وطنيا لعمال القطاعين العام والخاص".

وعادت بنما من بعيد وهزمت كوستاريكا 2-1 فجر الأربعاء في الجولة الأخيرة من تصفيات اتحاد الكونكاكاف (الولايات المتحدة الأمريكية الشمالية والوسطي والكاريبي)، وحجزت بطاقة التأهل المباشر الثالثة للمـرة الأولي في تاريخها، وأخرجت في الوقت نفسه الولايات المتحدة التي كانت مرشحة بقوة للتأهل.

وذكر فاريلا بعد المباراة التي أقيمت على ملعب روميل فرنانديز في العاصمة "اليوم، الكواكب لعبت، عليكم ألا تفقدوا الإيمان".

ولا تعد كرة القدم من الأنشطة صحيفة الوسط الرائجة في بنما خلافا لما هي عليه حال البيسبول والملاكمة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مونديال 2018يؤكد أن رئيس بنما يكشف النقاب "يوم عطلة وطني" بعد التأهل للنهائيات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فرانس 24