بعد تأهل بنما وأيسلندا.. هل ابتسم مونديال روسيا للفقراء؟
بعد تأهل بنما وأيسلندا.. هل ابتسم مونديال روسيا للفقراء؟

بعد تأهل بنما وأيسلندا.. هل ابتسم مونديال روسيا للفقراء؟

صحيفة المختصر نقلا عن الدستور ننشر لكم بعد تأهل بنما وأيسلندا.. هل ابتسم مونديال روسيا للفقراء؟، بعد تأهل بنما وأيسلندا.. هل ابتسم مونديال روسيا للفقراء؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،

بعد تأهل بنما وأيسلندا.. هل ابتسم مونديال روسيا للفقراء؟

.

صحيفة المختصر أوشكت التصفيات المؤهلة لبطولة كَـأْس العالم والمقرر إقامتها في روسيا أَثْنَاء شهر تمــور القادم على الانتهاء في تشريــن الثاني القادم قبل إجراء قرعة البطولة في مستهل شهر كــانون الأَول القادم.

وشهدت التصفيات المؤهلة للبطولة خروج منتخبات قوية قدمت أداءا مميزا في مونديال البرازيل السابق أَهَمِّهَا هولندا التي تأهلت لنصف نهائي مونديال 2014، وتشيلي بالإضافة إلى الجزائر الممثل العربي الذي قدم مستويات رائعة وتم إقصائه من دور الـ16 بعد الخسارة أمام ألمانيا بهدفين مقابل جول والكاميرون وغيرها من الفرق.

وكما شهدت التصفيات إقصاء المنتخبات الكبيرة، شهدت أيضا تأهل منتخبي بنما وأيسلندا للمـرة الأولي للمونديال، بالإضافة إلى عودة منتخب مصر للحدث الكروي الأكبر على مستوى العالم بعد غياب دام 28 عاما، وكأن المونديال ابتسم أخيرا للفرق الفقيرة والتي عانت حتى تصل إلى هذا الحدث.

بنما

تأهل منتخب بنما إلى كَـأْس العالم بروسيا، للمـرة الأولي في تاريخ البلد الصغير التي يخبر مجموع سكانها 4 مليون نسمة بعدما حقق النَّـادِي البنمي الغلبة على كوستاريكا بهدفين مقابل جول، بينما أطاحت الساحرة المستديرة بالقوة الكبرى الولايات المتحدة لتمنح قبلة صحيفة الوسط للبلد الصغير في المونديال.

أيسلندا

صعد منتخب أيسلندا إلى المونديال للمـرة الأولي في تاريخه، بعدما تصدر المجموعة التاسعة في التصفيات الأوروبية برصيد 22 نقطة متفوقا على كرواتيا بفارق نقطتين.

أيسلندا واحدة من أصغر بلاد العالم، والأقل كثافة سكانية حيث يخبر مجموع سكانها 320 ألف نسمة فقط.

مصر

عاد الفراعنة إلى المونديال بعد غياب عن البطولة منذ 1990، بعد خيبة أمل لازمت منتخب مصر لمدة في 6 منافسات للتصفيات.

فرحة الْجُمْـهُور المصرية بتأهل المنتخب بعد غياب طويل، تجعل المنتخب كأنه تأهل للمشاركة في البطولة للمـرة الأولي على الرغم أنها ستكون المشاركة الثالثة في تاريخ الفراعنة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

بعد تأهل بنما وأيسلندا.. هل ابتسم مونديال روسيا للفقراء؟

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الدستور