المقاصة يتعاقد مع شركة لإجراء تحليل DNA للاعبيه
المقاصة يتعاقد مع شركة لإجراء تحليل DNA للاعبيه

المقاصة يتعاقد مع شركة لإجراء تحليل DNA للاعبيه صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم المقاصة يتعاقد مع شركة لإجراء تحليل DNA للاعبيه، المقاصة يتعاقد مع شركة لإجراء تحليل DNA للاعبيه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، المقاصة يتعاقد مع شركة لإجراء تحليل DNA للاعبيه.

صحيفة المختصر أظهر مصطفى علي مُمثل شركة DNA fit، أنه تم التعاقد مع نادي المقاصة، لإجراء تحليل DNA للاعبيه، تمهيدًا لوضع نظام غذائي وتدريبي يناسب كل نجـم ويجنبه الوقوع في الإصابات.

وذكر علي لـ "صحيفة الوسط"، إن هناك خبير إنجليزي وصل القاهرة لحضور تمرين المقاصة لمدة 3 أيام، من أجل وضع البرنامج التدريبي والغذائي المناسب للاعبين، موضحًا أن طارق يحيى المدرب العام للزمالك طلب إجراء التحليل للاعبي الأبيض أيضًا وسيتم عقد جلسة بحضور الخبير الإنجليزي لإنهاء التعاقد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، المقاصة يتعاقد مع شركة لإجراء تحليل DNA للاعبيه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد