محمد صلاح يتعهد بتحقيق أنتصار المنتخب أمام الكونغو في تصفيات كَـأْس العالم
محمد صلاح يتعهد بتحقيق أنتصار المنتخب أمام الكونغو في تصفيات كَـأْس العالم

محمد صلاح يتعهد بتحقيق أنتصار المنتخب أمام الكونغو في تصفيات كَـأْس العالم صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم محمد صلاح يتعهد بتحقيق أنتصار المنتخب أمام الكونغو في تصفيات كَـأْس العالم، محمد صلاح يتعهد بتحقيق أنتصار المنتخب أمام الكونغو في تصفيات كَـأْس العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، محمد صلاح يتعهد بتحقيق أنتصار المنتخب أمام الكونغو في تصفيات كَـأْس العالم.

صحيفة المختصر تعهد محمد صلاح نجـم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، بتحقيق الغلبة على الكونغو وهز شباكها، عندما يلتقي المنتخبان، الأحد القادم، في الجولة الخامسة لتصفيات كَـأْس العالم.

وخضع صلاح، لكشف المنشطات بعد نهاية لقاء ليفربول ونيوكاسل أمس بالجولة السابعة للدوري الإنجليزي "البريميرليج"، حيث انتهى بالتعادل الإيجابي دون رؤية.

وطالبت الجالية المصرية في إنجلترا صلاح بالأنتصار على الكونغو وتسجيل جول وهو ما وعد به اللاعب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، محمد صلاح يتعهد بتحقيق أنتصار المنتخب أمام الكونغو في تصفيات كَـأْس العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد