فيديو.. سيد عبدالحفيظ يتراجع التعليق على مستوى أزارو
فيديو.. سيد عبدالحفيظ يتراجع التعليق على مستوى أزارو

فيديو.. سيد عبدالحفيظ يتراجع التعليق على مستوى أزارو صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم فيديو.. سيد عبدالحفيظ يتراجع التعليق على مستوى أزارو، فيديو.. سيد عبدالحفيظ يتراجع التعليق على مستوى أزارو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. سيد عبدالحفيظ يتراجع التعليق على مستوى أزارو.

صحيفة المختصر رفض سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بنادي القلعة الحمراء، التعليق على إضاعة وليد أزارو مهاجم النَّـادِي لكم كبير من الفرص أَثْنَاء اللقاءات الأخيرة بعد مباراة فريقه ضد النجم الساحلي، في نصف نهائي دُورِي أبطَال أفريقيا.

وذكر "عبد الحفيظ"، أَثْنَاء حواره بفضائية "أون سبورت": "مش هتكلم في حالات فردية، كل اللاعبين مطالبين بتحقيق نتيجة جيدة ترتفع بالفريق للنهائي".

وتابع: "لدينا ثقة في كل اللاعبين وغياب أحمد فتحي رغم تأثيره سنتمكن من تعويضه، وفترة شفاء  عبد الله السعيد وهشام محمد لم تحدد حتى الآن".

شاهد الفيديو..

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، فيديو.. سيد عبدالحفيظ يتراجع التعليق على مستوى أزارو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد