شاهد.. ميدو يسخر من تلميحات سيد عبدالحفيظ عقب لقاء القلعة الحمراء
شاهد.. ميدو يسخر من تلميحات سيد عبدالحفيظ عقب لقاء القلعة الحمراء

شاهد.. ميدو يسخر من تلميحات سيد عبدالحفيظ عقب لقاء القلعة الحمراء صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم شاهد.. ميدو يسخر من تلميحات سيد عبدالحفيظ عقب لقاء القلعة الحمراء، شاهد.. ميدو يسخر من تلميحات سيد عبدالحفيظ عقب لقاء القلعة الحمراء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. ميدو يسخر من تلميحات سيد عبدالحفيظ عقب لقاء القلعة الحمراء.

صحيفة المختصر علق أحمد حسام ميدو، نجـم منتخب مصر السابق، على تلميحات سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بنادي القلعة الحمراء، بعد مبارة فريقه ضد النجم الساحلي في نصف نهائي دُورِي أبطَال أفريقيا بخصوص حكم المباراة.

وأبدى "ميدو" أَثْنَاء حواره بفضائية "أون سبورت"، اندهاشه من إشادة سيد عبد الحفيظ بالحكم، قائلا: "معجزة من معجزات الزمن إن سيد عبد الحفيظ بيشكر في حكم، أنا مش مصدق نفسي، كنت فاكر إني شفت كل حاجة بس متخيلتش أشوف سيد عبد الحفيظ بيشكر في حكم في لقاء تليفزيوني"

شاهد الفيديو..

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، شاهد.. ميدو يسخر من تلميحات سيد عبدالحفيظ عقب لقاء القلعة الحمراء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد