بالفيديو.. سيد عبدالحفيظ: القلعة الحمراء أغلق صفحة مباراة النجم الساحلي
بالفيديو.. سيد عبدالحفيظ: القلعة الحمراء أغلق صفحة مباراة النجم الساحلي

بالفيديو.. سيد عبدالحفيظ: القلعة الحمراء أغلق صفحة مباراة النجم الساحلي صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم بالفيديو.. سيد عبدالحفيظ: القلعة الحمراء أغلق صفحة مباراة النجم الساحلي، بالفيديو.. سيد عبدالحفيظ: القلعة الحمراء أغلق صفحة مباراة النجم الساحلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. سيد عبدالحفيظ: القلعة الحمراء أغلق صفحة مباراة النجم الساحلي.

صحيفة المختصر أثبت سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالاهلي، أن النَّـادِي سيتخطى الهزيمة التي تلقاها أمام النجم الساحلي في نصف نهائي دُورِي أبطَال إفريقيا بنتيجة 2/1.

وذكر "عبدالحفيظ"، أَثْنَاء تلميحات لفضائية dmc sports، أن مباراة الذهاب ليست هي الحاسمة في حسم الصعود إلى نهائي البطولة الإفريقية، مؤكدًا ان النَّـادِي اغلق صفحة مباراة الذهاب وسيعمل على تعويض النتيجة في لقاء العودة بالاسكندرية.

وعن غيابات النَّـادِي، أشار عبدالحفيظ، إلى أن حسام عاشور سيعود للتدريبات الجماعية بعد 5 أيام وهناك اختبار طبي لعبدالله السعيد لتحديد موقفه من العودة.

شاهد الفيديو..

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بالفيديو.. سيد عبدالحفيظ: القلعة الحمراء أغلق صفحة مباراة النجم الساحلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد