رسميًا .. عبدالله السعيد يغيب عن المنتخب أمام الكونغو
رسميًا .. عبدالله السعيد يغيب عن المنتخب أمام الكونغو

رسميًا .. عبدالله السعيد يغيب عن المنتخب أمام الكونغو صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم رسميًا .. عبدالله السعيد يغيب عن المنتخب أمام الكونغو، رسميًا .. عبدالله السعيد يغيب عن المنتخب أمام الكونغو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، رسميًا .. عبدالله السعيد يغيب عن المنتخب أمام الكونغو.

صحيفة المختصر أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر تَخْت اشراف الأرجنتيني هيكتور كوبر، غياب عبدالله السعيد نجـم القلعة الحمراء عن لقاء الفراعنة أمام الكونغو يوم الأحد القادم في الجولة الخامسة لتصفيات كَـأْس العالم.

وذكر أسامة نبيه المدرب العام للمنتخب في تلميحات صحفية، إن عبدالله يُعاني من تمزق في العضلة الخلفية أَثْنَاء لقاء النجم الساحلي بذهاب نصف نهائي دُورِي أبطَال أفريقيا، وبالتالي لن يستطيع اللحاق بمباراة مصر والكونغو.

وتابع بأن الجهاز الفني سيجتمع أَثْنَاء الساعات القليلة المقبلة للاتفاق على نجـم بديل ينضم للمنتخب حيث إن القائمة أصبحت 22 نجـمًا بعدما خرج محمود كهربا المُصاب بتمزق في العضلة الضامة، وغموض موقف حسام عاشور لإصابته في معسكر القلعة الحمراء، وأخيرًا خروج عبدالله السعيد، موضحًا أن لوائح الاتحاد الدولي تنص على أن يضم كل منتخب 23 نجـمًا في مباريات تصفيات المونديال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، رسميًا .. عبدالله السعيد يغيب عن المنتخب أمام الكونغو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد