طبيب القلعة الحمراء: إصابة هشام محمد نتيجة لتغيير مركزه في اللعب
طبيب القلعة الحمراء: إصابة هشام محمد نتيجة لتغيير مركزه في اللعب

طبيب القلعة الحمراء: إصابة هشام محمد نتيجة لتغيير مركزه في اللعب صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم طبيب القلعة الحمراء: إصابة هشام محمد نتيجة لتغيير مركزه في اللعب، طبيب القلعة الحمراء: إصابة هشام محمد نتيجة لتغيير مركزه في اللعب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، طبيب القلعة الحمراء: إصابة هشام محمد نتيجة لتغيير مركزه في اللعب.

صحيفة المختصر أثبت خالد محمود طبيب الأهلى أن سبب تغيير هشام محمد نجـم وسط النَّـادِي فى مواجهة النجم الساحلى هو تعرضه للإصابة.

وخسر الأهلى من النجم الساحلى بهدفين مقابل جول واحد فى المواجهة التى أقيمت بين الفريقين فى ذهاب دور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال إفريقيا والتى أنتهت بفوز النجم بهدفين مقابل جول واحد.

وذكر طبيب الأهلى :"هشام تعرض لكسر فى كف اليد اليسرى واستكمل نصف الشوط الأول وهو يعانى من الإصابة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، طبيب القلعة الحمراء: إصابة هشام محمد نتيجة لتغيير مركزه في اللعب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد