لاعب النصر يتحدث عن إصابته بكسر في الجمجمة
لاعب النصر يتحدث عن إصابته بكسر في الجمجمة

لاعب النصر يتحدث عن إصابته بكسر في الجمجمة صحيفة المختصر نقلا عن عاجل ننشر لكم لاعب النصر يتحدث عن إصابته بكسر في الجمجمة، لاعب النصر يتحدث عن إصابته بكسر في الجمجمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، لاعب النصر يتحدث عن إصابته بكسر في الجمجمة.

صحيفة المختصر طمأن عبدالله الأسطا، لاعب فريق النصر، جماهير النادي على حالته الصحية في أعقاب تعرضه لكسر في عظام الجمجمة خلال مباراة النصر والشباب التي أُقيمت ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري المحترفين، وانتهت بفوز النصر بهدف دون رد.

وقال الأسطا في تصريحات تلفزيونية، إنه بخير ويتعافى بشكل جيد بعدما توقف النزيف الدموي الذي صاحب الإصابة، موضحًا أنه في حاجة للراحة من أجل إتاحة الفرصة لالتئام العظام بشكل صحيح، ولكن هذا الأمر لا يتطلب بقاءه في المستشفى.

وقدم عبدالله الأسطا شكره لجماهير النادي وللأمير فيصل بن تركي رئيس النادي الذي وقف بجانبه وزاره في المستشفى عقب المباراة للاطمئنان عليه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، لاعب النصر يتحدث عن إصابته بكسر في الجمجمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل