"المرور" يعلن ميزة جديدة لحصول السعوديات على رخص قيادة
"المرور" يعلن ميزة جديدة لحصول السعوديات على رخص قيادة

"المرور" يعلن ميزة جديدة لحصول السعوديات على رخص قيادة صحيفة المختصر نقلا عن عاجل ننشر لكم "المرور" يعلن ميزة جديدة لحصول السعوديات على رخص قيادة، "المرور" يعلن ميزة جديدة لحصول السعوديات على رخص قيادة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، "المرور" يعلن ميزة جديدة لحصول السعوديات على رخص قيادة.

صحيفة المختصر أعلن المتحدث باسم المرور السعودي العقيد طارق الربيعان، عن ميزة جديدة ستتاح أمام السعوديات الراغبات في الحصول على رخص قيادة، في حال انطبقت عليهن الشروط بعد تطبيق قرار السماح لهن بالقيادة.

وأوضح العقيد الربيعان، الأحد (1 أكتوبر 2017)، أنه في حال امتلاك المرأة رخصة من دولة معترف بها نظامًا سوف تستخرج رخصة سعودية فورًا، وفقًا لبرنامج الراصد على قناة الإخبارية.

وأضاف المتحدث باسم المرور، أنه وفقًا للأمر السامي، ستتم مساواة الذكور والإناث في كل قرارات الإدارة العامة للمرور.

يُذكر أن أكثر من 6000 امرأة سعودية حصلن على رخص قيادة من دول خليجية، وهو ما سيتيح لهن الحصول على رخصة سعودية بسهولة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، "المرور" يعلن ميزة جديدة لحصول السعوديات على رخص قيادة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل