فيديو..مانشستر سيتي ينتصر على تشيلسي بهدف صعب
فيديو..مانشستر سيتي ينتصر على تشيلسي بهدف صعب

فيديو..مانشستر سيتي ينتصر على تشيلسي بهدف صعب صحيفة المختصر نقلا عن عاجل ننشر لكم فيديو..مانشستر سيتي ينتصر على تشيلسي بهدف صعب، فيديو..مانشستر سيتي ينتصر على تشيلسي بهدف صعب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو..مانشستر سيتي ينتصر على تشيلسي بهدف صعب.

صحيفة المختصر فاز فريق مانشستر سيتي على نظيره تشيلسي، بهدف دون مقابل خلال مواجهتهما السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم .

وأحرز هدف المواجهة الوحيد اللاعب كيفين دي بروين في الدقيقة 67، ليرفع مانشستر سيتي رصيده إلى 19 نقطة، ويعود للصدارة بفارق الأهداف عن صاحب المركز الثاني مانشستر يونايتد، فيما تجمد رصيد تشيلسي عند 13 نقطة بالمركز الرابع "مؤقتًا".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، فيديو..مانشستر سيتي ينتصر على تشيلسي بهدف صعب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل