5 حقائق في خسارة القلعة الحمراء أمام النجم بموقعة سوسة (تقرير)
5 حقائق في خسارة القلعة الحمراء أمام النجم بموقعة سوسة (تقرير)

5 حقائق في خسارة القلعة الحمراء أمام النجم بموقعة سوسة (تقرير) صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم 5 حقائق في خسارة القلعة الحمراء أمام النجم بموقعة سوسة (تقرير)، 5 حقائق في خسارة القلعة الحمراء أمام النجم بموقعة سوسة (تقرير) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، 5 حقائق في خسارة القلعة الحمراء أمام النجم بموقعة سوسة (تقرير).

صحيفة المختصر خسر النَّـادِي الأول لكرة القدم بالنادي القلعة الحمراء، لقاءه بذهاب نصف نهائي دُورِي أبطَال أفريقيا بنسختها الجارية 2017، أمام النجم الساحلي التونسي بملعبه، بهدفين مقابل جول.

القلعة الحمراء يكفيه الغلبة بهدف نظيف في لقاء العودة بعد 3 أسابيع ببرج العرب بالإسكندرية، من أجل بلوغ الدور النهائي للمسابقة القارية.

التقرير التالي نرصد من خلاله 5 حقائق عن خسارة القلعة الحمراء لقاء الذهاب بموقعة سوسة أمام النجم.

أولاً: خسارة ثانية

للمرة الثانية يخسر القلعة الحمراء في سوسة أَثْنَاء 5 مباريات أفريقة خاضها بطل مصر بملعب النجم، مقابل 3 تعادلات أخرى.

ثانياً: أول ثنائية للنجم

للمرة الأولى ينجح النجم في وضع هدفين أمام القلعة الحمراء بملعب سوسة، حيث سجل في مرتين جول واحد، وفي مباراتين أخرتين عجز عن هز شباك بطل مصر.

ثالثاً: الخسارة الثانية للبدري في تونس

للمرة الانية يخسر المدير الفني الأهلاوي حسام البدري في تونس، حي صحيفة الوسط وأن خسر في مرة وحيدة أمام الترجي بإياب نصف نهائي دوري الأبطال نسخة 2010، بينما حقق انتصارين أمام الترجي وتعادل أمام البنزرتي.

رابعاً: مرعي ثالث مصري يواجه القلعة الحمراء

عمرو مرعي هو ثالث نجـم مصري بالألفية الثالثة يواجه القلعة الحمراء بقميص فريق من دولة أخرى، فشارك أحمد حسام ميدو أمام الأحمر بقميص أياكس الهولندي وسجل وأعقبه محمد صلاح بقميص روما الايطالي وسجل أيضاً.

خامساً: أول جول أفريقي لصالح

صالح جمعة يسدد أول أهدافه القارية بقميص القلعة الحمراء، حيث سجل اللاعب 10 رؤية مع النَّـادِي قبل هدفه في شباك النجم، جميعهم على المستوى المحلي بواقع 7 رؤية بالدوري و3 بكأس مصر.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، 5 حقائق في خسارة القلعة الحمراء أمام النجم بموقعة سوسة (تقرير)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم