مجدي عبد الغني يعلق على أسلوب حسام البدري أمام النجم الساحلي
مجدي عبد الغني يعلق على أسلوب حسام البدري أمام النجم الساحلي

مجدي عبد الغني يعلق على أسلوب حسام البدري أمام النجم الساحلي صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مجدي عبد الغني يعلق على أسلوب حسام البدري أمام النجم الساحلي، مجدي عبد الغني يعلق على أسلوب حسام البدري أمام النجم الساحلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مجدي عبد الغني يعلق على أسلوب حسام البدري أمام النجم الساحلي.

صحيفة المختصر ذكر الكابتن مجدي عبدالغني، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، إن حسام البدري من المدربين الأذكياء، موضحًا: «مافش مدرب في الدنيا مش عايز يكسب».

وأضاف «عبدالغني» «أَثْنَاء لقائه ببرنامج»يحدث في مصر«الذي يقدمه المُـذِيع شريف عامر، ويذاع على فضائية»إم بي سي مصر«اليوم الأحد، أن اللاعبين محمد هاني، وصالح جمعة، هما البديلان لأحمد فتحي، وعبدالله السعيد في مباراة العودة أمام النجم الساحلي.

وأشار عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه إذم تم تشخيص إ صابة عبدالله السعيد بتزق في العضلة فمن الصعب لحاقه بمباراة المنتخب أمام الكونغو.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مجدي عبد الغني يعلق على أسلوب حسام البدري أمام النجم الساحلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم