خبر صادم للجهاز الفني لمنتخب مصر قبل مواجهة الكونغو
خبر صادم للجهاز الفني لمنتخب مصر قبل مواجهة الكونغو

خبر صادم للجهاز الفني لمنتخب مصر قبل مواجهة الكونغو صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم خبر صادم للجهاز الفني لمنتخب مصر قبل مواجهة الكونغو، خبر صادم للجهاز الفني لمنتخب مصر قبل مواجهة الكونغو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، خبر صادم للجهاز الفني لمنتخب مصر قبل مواجهة الكونغو.

صحيفة المختصر أثبت محمد فاروق نجـم الْفَـرِيق القلعة الحمراء السابق، ومقدم تطبيـق ستاد القلعة الحمراء أن عبد الله السعيد نجم القلعة الحمراء ومنتخب مصر أصيب بمزق في العضلة الخلفية.

ويجرى اللاعب أشعة للتأكد من مستوى الإصابة، ومن المنتظر أن يغيب اللاعب عن مواجهة مصر أمام الكونغو والتي تقام 8 تشــرين الأَول القادم.

وذكر الدكتور خالد محمود، طبيب النَّـادِي الأول لكرة القدم بالنادي القلعة الحمراء، إن عبدالله السعيد، نجـم النَّـادِي، تعرض للإصابة بمزق في العضلة الخلفية، أَثْنَاء مشاركته في مباراة النَّـادِي أمام النجم الساحلي، بذهاب دور الأربعة لدوري أبطال أفريقيا.

وأشار أن الفحص المبدئي يؤكد إصابة «السعيد» بمزق في العضلة الخلفية اضطره للخروج قبل نهاية المباراة التي خسرها النَّـادِي بهدفين مقابل جول، في الملعب الأولمبي بمدينة سوسة.

وأشار طبيب النَّـادِي، إلى أن اللاعب سوف يرَوَّضَ لأشعة طبية، فور وصول بعثة النَّـادِي إلى القاهرة لتحديد البرنامج العلاجي الخاص به.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، خبر صادم للجهاز الفني لمنتخب مصر قبل مواجهة الكونغو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم