على ماهر: «النجم الساحلي فريق ليس شرس..والترجي أقوى منه»(فيديو)
على ماهر: «النجم الساحلي فريق ليس شرس..والترجي أقوى منه»(فيديو)

على ماهر: «النجم الساحلي فريق ليس شرس..والترجي أقوى منه»(فيديو) صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم على ماهر: «النجم الساحلي فريق ليس شرس..والترجي أقوى منه»(فيديو)، على ماهر: «النجم الساحلي فريق ليس شرس..والترجي أقوى منه»(فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، على ماهر: «النجم الساحلي فريق ليس شرس..والترجي أقوى منه»(فيديو).

صحيفة المختصر أثبت على ماهر نجم الأهلى السابق ومدرب الأسيوطي، أن فرص القلعة الحمراء للفوز على النجم الساحلي في لقاء الإياب كبيرة.

وذكر في تعليق له على قناة on sport الأحد:«القلعة الحمراء عندما يشعر بالخطر يفوز وينتصر كما حدث أمام الترجي».
وتابع: «بعد وضع الهدف لم يتمكن لاعبو القلعة الحمراء من وضع الهدف الثاني ولكن في مصر الموضوع أمر آخر»،وأشار: «النجم الساحلي فريق ليس شرس، الترجي أقوى منه».

و تمكن فريق النجم الساحلي التونسي من تحقيق الغلبة على الْفَـرِيق القلعة الحمراء، بنتيجة «2-1»، اليوم الأحد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دُورِي أبطَال أفريقيا.

سجل هدفي النجم الساحلي كل من علية البريقي ومحمد أمين بن عمر، في الدقيقتين 16 و73 على الترتيب، فيما سجل جول القلعة الحمراء الوحيد صالح جمعة، في الدقيقة 66 من المباراة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، على ماهر: «النجم الساحلي فريق ليس شرس..والترجي أقوى منه»(فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم