ميدو: هذا اللاعب يفتقر لخبرة المباريات الكبيرة مع القلعة الحمراء (فيديو)
ميدو: هذا اللاعب يفتقر لخبرة المباريات الكبيرة مع القلعة الحمراء (فيديو)

ميدو: هذا اللاعب يفتقر لخبرة المباريات الكبيرة مع القلعة الحمراء (فيديو) صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم ميدو: هذا اللاعب يفتقر لخبرة المباريات الكبيرة مع القلعة الحمراء (فيديو)، ميدو: هذا اللاعب يفتقر لخبرة المباريات الكبيرة مع القلعة الحمراء (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، ميدو: هذا اللاعب يفتقر لخبرة المباريات الكبيرة مع القلعة الحمراء (فيديو).

صحيفة المختصر أثبت أحمد حسام «ميدو»، نجم نادي الزمالك والمنتخب الوطني السابق والمدير الفني الحالي لفريق وادي دجلة، أن هشام محمد، نجـم وسط القلعة الحمراء، يفتقر لخبرة اللعب في المباريات الكبيرة.

وكان «محمد» قد شارك في خسارة القلعة الحمراء أمام النجم الساحلي التونسي، بنتيجة «2-1»، اليوم الأحد، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دُورِي أبطَال أفريقيا.

وتسبب «محمد»، بطريقة غير مباشرة، في قبول القلعة الحمراء للهدف الأول للمباراة، الذي سجله علية البريقي، نجـم النجم الساحلي، في الدقيقة 16 من المباراة.

وتم استبدال «محمد» قبل بداية الجولة الثانية للمباراة، للإصابة، حيث يغيب عن القلعة الحمراء لمدة 3 أسابيع.

وفي تلميحات لقناة «أون سبورت»، بعد اللقاء، ذكر «ميدو»: «أعتقد أن هشام محمد تسبب في قبول القلعة الحمراء للهدف الأول في المباراة».

وتابع: «الخبرة تكشف النقاب عن دائمًا أنه حال إصابة أحد اللاعبين ورغبتك في إخراج الكرة من الملعب حتى يتلقى العلاج، فإنه ينبغي عليك أن تقوم بإخراجها بعيدًا عن منطقة جزاءك».

وأردف: «ولكني أعتقد أن هشام محمد يفتقد لخبرة المباريات الكبرى، وهو ما وضح في طريقة إخراجه للكرة، حيث أخرجها من الملعب في منطقة جزاءه بحسن نية، واستغل لاعبو النجم هذا الأمر جيدًا، وسجلوا الهدف الأول في مرمى القلعة الحمراء».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ميدو: هذا اللاعب يفتقر لخبرة المباريات الكبيرة مع القلعة الحمراء (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم