الدروايش يدرس طلب حق الرعاية في أحمد حجازى
الدروايش يدرس طلب حق الرعاية في أحمد حجازى

الدروايش يدرس طلب حق الرعاية في أحمد حجازى صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الدروايش يدرس طلب حق الرعاية في أحمد حجازى، الدروايش يدرس طلب حق الرعاية في أحمد حجازى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الدروايش يدرس طلب حق الرعاية في أحمد حجازى.

صحيفة المختصر يدرس مسؤولو النادى الدروايش كل الطرق القانونية من أجل طلب حق رعاية فى مدافعه السابق أحمد حجازى، الذى انتقل إلى فريق ويست بروميتش الإنجليزى مع بداية الموسم الكروى الحالى، منتقلاً من النادى الأهلى.

ويدرس مسؤولو الدروايش الخطوات القانونية لدراسة هذا الأمر، خاصة أن حجازي من ناشئين النادى الأصفر، وانتقل من خلاله إلى فيورنتينا الإيطالى، قبل أن يعود لمصر مجددا من بوابة الأهلى، ومن المنتظر أن تتم، أَثْنَاء الأيام القليلة المقبلة، دراسة هذا الأمر، بشكل كامل من قبل مجلس إدارة النادى الأصفر، خاصة بعد اقتراحات المستشارين القانونيين للنادى بالمطالبة بحق النادى فى رعاية أحمد حجازى.

من جهة أخرى، تدرس اتحاد الكرة تَقْـوِيم عقد إبراهيم حسن، نجـم النَّـادِي، بعد موافقته على البقاء داخل صفوف النَّـادِي، وجاء ذلك تقريراً من مسؤولى النادى للاعب الذى استقر على البقاء داخل قلعة «الدراويش».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الدروايش يدرس طلب حق الرعاية في أحمد حجازى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم