«فينجر» يتوج أنتصار أرسنال على برايتون بإنجازين فريدين (تقرير)
«فينجر» يتوج أنتصار أرسنال على برايتون بإنجازين فريدين (تقرير)

«فينجر» يتوج أنتصار أرسنال على برايتون بإنجازين فريدين (تقرير) صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «فينجر» يتوج أنتصار أرسنال على برايتون بإنجازين فريدين (تقرير)، «فينجر» يتوج أنتصار أرسنال على برايتون بإنجازين فريدين (تقرير) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «فينجر» يتوج أنتصار أرسنال على برايتون بإنجازين فريدين (تقرير).

صحيفة المختصر نجح فريق أرسنال الإنجليزي التغلب على ضيفه فريق برايتون، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة السابعة من «البريميرليج».

وتمكن «الجانرز» من الغلبة بنتيجة «2-0»، بفضل رؤية المدافع الإسباني ناتشو مونريـال، ولاعب الوسط النيجيري أليكس أيوبي.

الغلبة رفع من رصيد أرسنال إلى النقطة رقم 13، احتل بهم المركز الخامس، بينما تجمد رصيد برايتون عند النقطة السابعة، في المركز الرابع عشر.

حافظ أرسنال على سلسلة نتائجه الجيدة مؤخرًا بتحقيقة للفوز في المباراة الثالثة في أخر أربع مباريات في الـدوري، وهو فوزه الرابع من أصل 4 مباريات لعبها على ملعبه هذا الموسم في «البريميرليج»، محققًا نسبة نجاح 100% على ملعبه «فقط مانشستر يونايتد لديه نفس النسبة».

ونجح «الجانرز» أمام برايتون في الحفاظ على نظافة شباكه للمباراة الرابعة على التوالي في الـدوري هذا الموسم، بعدما كان قد فشل في الحفاظ عليها في أول 3 جولات «استقبل 8 رؤية».

المباراة شهدت احتفال المدرب الفرنسي أرسين فينجر بعامه رقم 21 في قيادة أرسنال، حيث يمثل اليوم من سنة 1996 أول أيام توليه قيادة أرسنال.

وتوج الفرنسي هذه المناسبة بتحقيقه إنجاز فريد في عهد المسابقة، بعدما تغلب فريقه على برايتون، في أول مواجهة بين الفريقين في عهد «البريميرليج»، ليصبح الفرنسي أضخم المدربين في عهد المسابقة تغلبًا على مختلف الخصوم «45 فريق مختلف»، متجاوزًا الرقم السابق المسجل بإسم السير أليكس فيرجسون، مدرب مانشستر يونايتد السابق «44 فريق مختلف».

أرسنال، بعد هذا الانتصار، حقق الغلبة الحادي عشر على التوالي على ملعب الإمارات، في أخر 11 مباراة بمختلف البطولات، وهي ثاني أطول فترة من الإنتصارات المتتالية على هذا الملعب، بعد الفترة من أيــار إلى تشريــن الثاني 2009 «12 فَـوْز متتالي».

وعلى الرغم من فشله في التسجيل في الـدوري، بعد مرور 7 جولات، إلا أن التشيلي أليكسيس سانشيز كان له دور كبير في مباراة اليوم، بصناعة رائعة لهدف فريقه الثاني، عندما مرر الكرة بالكعب للنيجيري «أيوبي».

وأصبح «سانشيز» مساهمًا في وضع 35 جول في «البريميرليج»، عن الفترة من بداية الموسم السابق، وحتى الجولة السابعة في الموسم الحالي «سجل 24 جول وصنع 11»، وهو الرقم الأكبر بالضعف من أي نجـم في أرسنال عن نفس الفترة «مسعود أوزيل أقرب اللاعبين بـ17 مساهمة تهديفية عن نفس الفترة».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «فينجر» يتوج أنتصار أرسنال على برايتون بإنجازين فريدين (تقرير)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم