ملعب إسنا يتحول لمعركة بين التعدين والسلام
ملعب إسنا يتحول لمعركة بين التعدين والسلام

ملعب إسنا يتحول لمعركة بين التعدين والسلام صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم ملعب إسنا يتحول لمعركة بين التعدين والسلام، ملعب إسنا يتحول لمعركة بين التعدين والسلام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، ملعب إسنا يتحول لمعركة بين التعدين والسلام.

صحيفة المختصر تبادل حمادة الزامك، المدير الفنى لفريق السلام بإسنا، ومحمود إبراهيم، المدير الفنى للنصر للتعدين، الاتهامات فيما بينهما، وأثبت كل مدرب أن فريقه برىء من الأخبـار المؤسفة التى شهدتها مباراة الفريقين التى أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات دورى القسم الثانى بالمجموعة الأولى، والتى انتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين.

حيث أثبت محمود إبراهيم، مدرب التعدين، أن العناية الإلهية أنقذت فريقه من موت محقق فى ملعب المنافس، وذكر فى تصريح خاص لـ«المصرى اليوم»: فوجئنا أَوْساط سير المباراة بنزول أضخم من 3 آلاف مشجع أرض الملعب للاعتداء على لاعبى النَّـادِي، وبالفعل تم الاعتداء على 4 لاعبين بجروح قطعية، وذلك فى الدقيقة 75 من عمر المباراة، والتى توقفت 10 دقائق قبل قيام الحكم باستئنافها تحسبا لزيادة أعداد الضحايا، وتابع: الأمن المتواجد وقف مكتوف الأيدى، خصوصا أن الإعداد التى نزلت الملعب كانت كبيرة وتفوق قوتهم، وأبدى إبراهيم استياءه من موافقة لجنة المسابقات على هذا الملعب لاستضافة المباريات، ووصفه مدرب التعدين بأنه مقبرة وليس ملعب كرة قدم.

فى المقابل أثبت حمادة الزامك، مدرب السلام بإسنا، أن الجهاز الفنى للتعدين سبب الأزمة جـراء قيام أحد أفراد الجهاز الفنى بإعاقة مهاجم النَّـادِي أَوْساط انفراده بحارس التعدين، وهو ما أشعل أحداث اللقاء، مؤكدا أن اللاعبين الذى تعرضوا للإصابة أصيبوا أَوْساط المباراة وليس من قبل الْجُمْـهُور كما يردد المدير الفنى للسلام بإسنا.

وأضاف الزامك أن جماهير ناديه كانوا يشجعون فريقه ونزلوا أرض الملعب للاعتراض على الحكم فقط وليس للاعتداء على لاعبى النَّـادِي المنافس.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ملعب إسنا يتحول لمعركة بين التعدين والسلام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم