تابع على شروط إيهاب جلال لتدريب المنتخب الأوليمبي
تابع على شروط إيهاب جلال لتدريب المنتخب الأوليمبي

تابع على شروط إيهاب جلال لتدريب المنتخب الأوليمبي صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم تابع على شروط إيهاب جلال لتدريب المنتخب الأوليمبي، تابع على شروط إيهاب جلال لتدريب المنتخب الأوليمبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تابع على شروط إيهاب جلال لتدريب المنتخب الأوليمبي.

صحيفة المختصر يجتمع أَثْنَاء الأيام القليلة المقبلة حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، مع إيهاب جلال، المدير الفنى السابق لمصر المقاصة، لحسم قراره النهائى فى اختيار الأخير مديرا فنيا للمنتخب الأوليمبى، الذى سيشارك فى بطولة أفريقيا، التى ستُقام فى القاهرة 2019، والمؤهلة إلى أوليمبياد طوكيو 2020.

وكان حازم إمام قد أجرى اتصالا هاتفيا بتامر النحاس، وكيل اللاعبين، مدير أعمال إيهاب جلال، أبلغه خلاله بأن مجلس إدارة الاتحاد، برئاسة هانى أبوريدة، استقر على تولى «جلال» مسؤولية المنتخب الأوليمبى، على أن يتم عقد جلسة بين الطرفين لإتمام الاتفاق بشكل نهائى، خصوصا الراتب الشهرى الذى سيحصل عليه المدير الفنى، وكان «الثعلب» قد أبلغ «جلال»- عندما تقابلا أَثْنَاء عزاء والدة طارق مصطفى، نجم الزمالك والمنتخب الوطنى الأسبق- بأن الاتحاد يرغب فى توليه منصب المدير الفنى لـ«الأوليمبى» من أجل التأهل إلى أوليمبياد طوكيو.

وعلمت «المصرى اليوم» أن «جلال» وضع ثلاثة شروط من أجل قبول المهمة، وعلى رأسها اختيار عضوى الجهاز المعاون دون تدخل من مجلس الجبلاية، وهما: حمد إبراهيم فى منصب المدرب العام، ومصطفى كمال فى منصب مدرب حراس المرمى، فضلا عن ضرورة الدعم من اتحاد الكرة للفريق بتوفير المعسكرات الخارجية، والمباريات الودية، والتعامل مع النَّـادِي أسوة بما يحدث مع المنتخب الأول، من أَثْنَاء تحديد مواعيد لتوقف الدورى الممتاز، حتى لا يتكرر الصدام الذى حدث بين هانى رمزى، المدير الفنى السابق لمنتخب المحليين، مع مسؤولى الجبلاية، جـراء رفض لجنة المسابقات تَعْطيل الدورى الممتاز، وعدم تصدى اتحاد الكرة لرفض مسؤولى الأندية إبعـاث لاعبيهم إلى معسكرات المنتخب الوطنى.

كما يرغب «جلال» فى أن يسند منصب المشرف العام على النَّـادِي إلى هانى أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، أو حازم إمام، عضو المجلس، دون غيرهما من بقية الأعضاء، حتى يضمن توفير احتياجات النَّـادِي أَثْنَاء المعسكرات، والموافقة على البرنامج الذى سيضعه للمنافسة على التأهل لأوليمبياد طوكيو.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تابع على شروط إيهاب جلال لتدريب المنتخب الأوليمبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم