طبيب القلعة الحمراء: هذا اللاعب يغيب عن القلعة الحمراء لمدة 3 أسابيع
طبيب القلعة الحمراء: هذا اللاعب يغيب عن القلعة الحمراء لمدة 3 أسابيع

طبيب القلعة الحمراء: هذا اللاعب يغيب عن القلعة الحمراء لمدة 3 أسابيع صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم طبيب القلعة الحمراء: هذا اللاعب يغيب عن القلعة الحمراء لمدة 3 أسابيع، طبيب القلعة الحمراء: هذا اللاعب يغيب عن القلعة الحمراء لمدة 3 أسابيع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، طبيب القلعة الحمراء: هذا اللاعب يغيب عن القلعة الحمراء لمدة 3 أسابيع.

صحيفة المختصر ذكر خالد محمود، طبيب النَّـادِي الأول لكرة القدم بالنادي القلعة الحمراء، إن هشام محمد، نجـم النَّـادِي، أصيب بكسر في أصبع اليد أَثْنَاء المشاركة في مباراة النجم الساحلي اليوم، الأحد، بذهاب دور نصف النهائي من بطولة دُورِي أبطَال أفريقيا.

وأضاف خالد محمود، أنه قام بعمل جبيرة للاعب فورًا في الملعب الأولمبي بسوسة، ومن المنتظر أن يغيب اللاعب عن المباريات لمدة 3 أسابيع.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، طبيب القلعة الحمراء: هذا اللاعب يغيب عن القلعة الحمراء لمدة 3 أسابيع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم