غوارديولا: أريد تمرين هذا المنتخب
غوارديولا: أريد تمرين هذا المنتخب

غوارديولا: أريد تمرين هذا المنتخب

صحيفة المختصر نقلا عن موازين نيوز ننشر لكم غوارديولا: أريد تمرين هذا المنتخب، غوارديولا: أريد تمرين هذا المنتخب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،

غوارديولا: أريد تمرين هذا المنتخب

.

صحيفة المختصر رياضية

أبدى الإسباني جوسيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، رغبته في تمرين منتخب بلاده في المستقبل.

ويمضي نجـم الوسط الدولي السابق موسمه الثاني مع مانشستر سيتي، بعد رحلتين فارقتين مع برشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني.

وفيما لم يعبر عن نيته ترك النَّـادِي الإنجليزي في وقت قريب، أظهر غوارديولا أنه "يريد امتحان قدراته على مستوى المنتخبات".

وعما إذا كان يرغب بتدريب منتخب وطني، ذكر لـ"صحيفة الوسط": "نعم، أعتقد أنه سيكون إسبانيا. أريد أن أكون مدربا في كَـأْس العالم وكأس أوروبا، أريد أن ينتابني هذا الشعور".

وعن مشواره مع سيتي أضاف: "أنا سعيد هنا. يتعلق الأمور بالنجاحات التي سنحققها. في أندية كبرى مثل مانشستر سيتي إذا لم تفز لا تبقى".

ولم يحرز بيب (46 عاما) أي لقب في موسمه الأول مع سيتي، إلا أنه سجل هذا الموسم بداية نارية في الـدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

غوارديولا: أريد تمرين هذا المنتخب

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : موازين نيوز