طاهر: الاهلى قادر على الانتصــار بمباراة العودة أمام النجم الساحلي
طاهر: الاهلى قادر على الانتصــار بمباراة العودة أمام النجم الساحلي

طاهر: الاهلى قادر على الانتصــار بمباراة العودة أمام النجم الساحلي صحيفة المختصر نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم طاهر: الاهلى قادر على الانتصــار بمباراة العودة أمام النجم الساحلي، طاهر: الاهلى قادر على الانتصــار بمباراة العودة أمام النجم الساحلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، طاهر: الاهلى قادر على الانتصــار بمباراة العودة أمام النجم الساحلي.

صحيفة المختصر أعرب المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة الْفَـرِيق القلعة الحمراء عن ثقته في قدرة فريقه على التعويض في مباراة العودة أمام النجم الساحلي التونسي في نصف نهائي دُورِي أبطَال أفريقيا المقررة بعد نحو ثلاثة أسابيع.

وذكر طاهر – في تلميحات صحفية مساء اليوم الأحد بعد نهاية مباراة القلعة الحمراء والنجم الساحلي بفوز الأخير بهدفين لهدف في سوسة بتونس – “المباراة كانت قوية وفي أجواء شهدت مساندة كبيرة من جمهور النجم الساحلي”, مطالبا جماهير الْفَـرِيق القلعة الحمراء بالوقوف إلى انب فريقها في مباراة العودة خاصة وأن النتيجة سهل تعويضها.

وأشار طاهر إلى أن الْفَـرِيق القلعة الحمراء طلب زِيارَة 60 ألف مشجع في مباراة العودة, وأن الْفَـرِيق بانتظار موافقة الأمن على ذلك, مشيرا إلى أن اللاعبين لم يقصروا في المباراة وإن كانت هناك بعض الأخطاء الصغيرة التي أدت للخروج بهذه النتيجة.

وهنأ طاهر نادي النجم الساحلي التونسي بالأنتصار في المباراة, مطالبا لاعبي الْفَـرِيق القلعة الحمراء ببذل المزيد من الجهد في مباراة العودة للتأهل للمباراة النهائية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، طاهر: الاهلى قادر على الانتصــار بمباراة العودة أمام النجم الساحلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر