النجم يفوز على القلعة الحمراء 2-1 في ذهاب قبل نهائي أبطال افريقيا
النجم يفوز على القلعة الحمراء 2-1 في ذهاب قبل نهائي أبطال افريقيا

النجم يفوز على القلعة الحمراء 2-1 في ذهاب قبل نهائي أبطال افريقيا صحيفة المختصر نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم النجم يفوز على القلعة الحمراء 2-1 في ذهاب قبل نهائي أبطال افريقيا، النجم يفوز على القلعة الحمراء 2-1 في ذهاب قبل نهائي أبطال افريقيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، النجم يفوز على القلعة الحمراء 2-1 في ذهاب قبل نهائي أبطال افريقيا.

صحيفة المختصر خسر النَّـادِي الأول لكرة القدم بالنادي القلعة الحمراء من مضيفه  النجم الساحلي التونسي بهدفين مقابل جول واحد, في المباراة التي جمعت بينهما  مساء اليوم /الأحد/, على الملعب الأولمبي بسوسة في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة  دُورِي أبطَال إفريقيا.

تقدم النجم الساحلي التونسي عن طريق اللاعب علي البريقي في الدقيقة 16, وتعادل صالح  جمعة للنادي القلعة الحمراء في الدقيقة 66, ثم أضاف محمد أمين بن عمر الهدف الثاني للنجم الساحلي التونسي في الدقيقة 73.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب في استاد برج العرب بالإسكندرية يوم 22 تشــرين الأَول  الحالي, ويكفي القلعة الحمراء الغلبة بهدف نظيف للتأهل للمباراة النهائية للبطولة الإفريقية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، النجم يفوز على القلعة الحمراء 2-1 في ذهاب قبل نهائي أبطال افريقيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر