إكرامي وأزارو «صداع» في رأس البدري..والعلاج في انتقالات كانــون الثـاني
إكرامي وأزارو «صداع» في رأس البدري..والعلاج في انتقالات كانــون الثـاني

إكرامي وأزارو «صداع» في رأس البدري..والعلاج في انتقالات كانــون الثـاني

صحيفة المختصر نقلا عن الدستور ننشر لكم إكرامي وأزارو «صداع» في رأس البدري..والعلاج في انتقالات كانــون الثـاني، إكرامي وأزارو «صداع» في رأس البدري..والعلاج في انتقالات كانــون الثـاني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،

إكرامي وأزارو «صداع» في رأس البدري..والعلاج في انتقالات كانــون الثـاني

.

صحيفة المختصر تحوي الهزائم في طيّاتها انتصارات صغيرة، تتمثل في الدروس التي تخلفها، والتي لابد من استيعابها جيدًا لضمان عدم تكرارها في المستقبل.

وكذلك أعطت هزيمة القلعة الحمراء أمام النجم الساحلي بهدفين لهدف انطباعات صريحة عن ضعف أداء بعض لاعبي الأحمر، الذين قدموا أداءً باهتًا وكانوا سببًا في تعثر الأحمر، وبالتالي تهديد فرصه في التأهل لنهائي البطولة.

ويأتي على رأس هؤلاء اللاعبين الحارس شريف إكرامي، والمهاجم وليد أزارو، اللذان أخفقا في مرات ظهورهم الأخيرة في صنع الفارق، أو تحضير الحد الأدنى المقبول على أقل تقدير.

أزارو.. عمر السعيد يترقب

المهاجم الجيد هو الذي ينتهز أنصاف الفرص في هز الشباك، ولكن بمتابعة أداء أزارو منذ ارتدى قميص القلعة الحمراء نجده «متخصص» في إضاعة الفرص الكاملة في مباريات حاسمة، لا تقبل مثل هذا النوع من الرعونة، مثل انفراده بالحارس معز بن شريفية الضائع بغرابة في مباراة الترجي الأخيرة، ومثله في مباراة اليوم أمام النجم الساحلي بعد تصويبة سحرية من جونيور أجاي.

وعليه؛ خرج وائل جمعة، المحلل الفني بقنوات «بي إن سبورت» ينتقد أداء المهاجم الشاب المغربي، مؤكدًا أن أسلوب لعبه لا يلائم القلعة الحمراء، بقوله: «القلعة الحمراء مش عايز نجـم أجنبي يتعلم فيه، ولكنه في حاجة لإبرام صفقة مع مهاجم جاهز يستطيع استغلال أنصاف الفرص».

وعذر البدري في استمرار الدفع باللاعب يتمثل في غياب صحيفة الوسط، بعد إعارة عمرو جمال لصفوف بيدفست الجنوب أفريقي، واستمرار إصابة مروان محسن، وابتعاد متعب عن المشاركة.

ولن يعاني البدري كثيرًا في رحلة البحث عن مهاجم على مستوى عالِ، فأمامه عمر السعيد، نجـم الإنتاج الحربي، الذي استطاع أن يصبح موضع إشادة الجميع، بعدما تصدر قائمة هدافي الـدوري حتى الآن.

إكرامي.. وبدلاء «غير صالحين»

بعد الهدف الفاضح في ذهاب دور الربع النهائي أمام الترجي التونسي، خرج الحارس شريف إكرامي معتذرًا لجمهور القلعة الحمراء على خطئه، واعدًا بان القادم سيكون أفضل، ليأتي القادم ويثبت عدم وفائه بالوعد؛ بعد إخفاقه اليوم في التعامل مع هدفيّ النجم الساحلي، وخاصة الثاني منهما.

وحراسة عرين القلعة الحمراء في خطر، في ظل تذبذب أداء إكرامي، والذي يؤثر بدوره على ثقته بنفسه، وظهور محمد الشناوي بمستوى باهت بالبطولة العربية، وابتعاد عادل عبد المنعم عن المشهد، والاستغناء عن إسلام عوض، ما يترك للبدري خيارين لا ثالث لهما؛ الأول: عقد جلسة مع مدرب حراس المرمى طارق سليمان رفقة الحراس الثلاثة للبحث عن سبب سوء الأداء، والثاني البحث عن حارس بديل كإسلام طارق، حارس فريق طنطا، الذي يسعى الزمالك لضمه، مع بيع أحد الحارسين الاحتياطيين، فقط من أجل تَسْوِيَة المشكلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

إكرامي وأزارو «صداع» في رأس البدري..والعلاج في انتقالات كانــون الثـاني

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الدستور