منتخب مصر يكشف النقاب الموقف النهائى من ضم "كهربا" لمواجهة الكونغو.. "مشكلة حديثة"
منتخب مصر يكشف النقاب الموقف النهائى من ضم "كهربا" لمواجهة الكونغو.. "مشكلة حديثة"

منتخب مصر يكشف النقاب الموقف النهائى من ضم "كهربا" لمواجهة الكونغو.. "مشكلة حديثة" صحيفة المختصر نقلا عن الحكاية ننشر لكم منتخب مصر يكشف النقاب الموقف النهائى من ضم "كهربا" لمواجهة الكونغو.. "مشكلة حديثة"، منتخب مصر يكشف النقاب الموقف النهائى من ضم "كهربا" لمواجهة الكونغو.. "مشكلة حديثة" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، منتخب مصر يكشف النقاب الموقف النهائى من ضم "كهربا" لمواجهة الكونغو.. "مشكلة حديثة".

صحيفة المختصر بعد أن تأكد بشكل كبير غياب عبدالله السعيد، صانع ألعاب فريق النادى الأهلى، عن المشاركة مع المنتخب المصرى فى مواجهة الكونغو المقبلة بتصفيات مونديال 2018، والمقرر لها 8 تشــرين الأَول، جـراء إصابته بتمزق فى العضلة.

 

أظهر أسامة نبيه المدرب العام لمنتخب مصر، أن محمود كهربا نجـم الاتحـاد السعودي السعودى، لن يتواجد فى معسكر الفراعنة لمواجهة الكونغو، جـراء إصابته بتمزق فى العضلة الضامة، ويحتاج فترة للعلاج والتعافى من إصابته.

 

وتابع بأن اللاعب سيحضر للمعسكر ويخضع للكشف الطبى، موضحا أن الجهاز الفنى سيجتمع بعد لقاء الأهلى والنجم لحسم موقفه بضم بدائل لحسام عاشور نجـم الأهلى حال تأكد غيابه أمام الكونغو أو ضم بدائل لكهربا من عدمه، وإن كان الأقرب عدم ضم أى عناصر أخرى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، منتخب مصر يكشف النقاب الموقف النهائى من ضم "كهربا" لمواجهة الكونغو.. "مشكلة حديثة"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية